الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

احلام تتباهى بهدية عيد الاضحى في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تتباهى بهدية زوجها لها والجمهور يهاجمها.

تُعرف احلام بحبها الكبير للمجوهرات الثمينة والتي تتمتع بتصميمٍ مميز وفريد حيث أنّها صاحبة مجموعة كبيرة من الأكسسوارات التي تتباهى بها في جميع إطلالاتها وحفلاتها.

هذا الشغف الكبير للأحجار الكريمة قد ساعد زوج الفنانة مبارك الهاجري على إختيار الهدية الأنسب لها بمناسبة عيد الاضحى المبارك، حيث قدّم لها خاتماً مرصّعاً بالماس يحمل حجراً ضخماً لامعاً.

وكعادتها، تباهت النجمة الإماراتية بممتلكاتها ونشرت فيديو تُظهر فيه تفاصيل الهدية الباهظة الثمن التي وصلتها، وعلّقت عليها بفخر: "احبك كل عام وانت بالف خير وحجه مقبوله شكراااا حبيبي."

وقد تساءل العديد من الأشخاص عن الهدف أو الرسالة وراء هذا الفيديو متهمين الملكة بالغرور وبالكبرياء، بخاصةٍ أنّها تتنعّم بالمجوهرات التي يتعدى ثمنها آلاف الدولارات في حين أنّ الشعب العربي والخليجي يُعاني من الجوع والفقر.

وتمنى البعض لو تبادر مطربة الخليج الأولى إلى مساعدة المحتاجين بدلاً من بذر أموالها على المجوهرات الثمينة والملابس التي تختارها من أهم دور الأزياء العالمية، حيث كتب أحدهم: "بس هذي فشخره وهذا ترى حرااام لان في كثير فقراء وكثير حروب في العالم ومجاعات وانتي الله يهديكي تتفاخري بخاتم" في حين أضاف آخر: "لا أصدق كما أنّك سطحية! الناس يموتون، الملايين مشردين، الأطفال ينامون في الخيم وأنت تتباهين بخاتمك المرصع بالماس!"

شاهدوا أيضاً صور احلام والنجمات الخليجيات في فساتين مثيرة للجدل

من ناحية أخرى، نذكر أنّ احلام كانت قد تعرّضت لموجة من السخرية منذ أيامٍ قليلة بسبب صورها التي ظهرت فيها مرتديةً ملابس النوم في كواليس تصوير برنامج "عرب ايدول" في موسمه الرابع.

وفي الوقع، إختارت النجمة المعروفة بجاما يتعدّى ثمنها الـ 2500 دولار من دار فالنتينو العالمي لتطلّ فيها في إحدى الحلقات المسجلة من برنامج الهواة هذا وهي قد حرصت على مشاركة متابعيها عبر تويتر بصورٍ لها في هذا اللوك الغريب غير آبهةٍ للتعليقات المنتقدة التي طالتها.

نذكر أنّ الموسم الرابع من برنامج إكتشاف المواهب "عرب ايدول " سينطلق في عام 2016 بعدما تم تأجليه لأسبابٍ متعلّقة بالجهة المنتجة بحسب ما أعلنت احلام مؤخراً، وهي قد شددت على أنّ ما من تغيير سيطرأ على لجنة التحكيم التي هي عضو فيها إلى جانب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، الموزع الموسيقي حسن الشافعي والنجم اللبناني وائل كفوري .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع