الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

احلام "ملكة" في حفل اوبرا دبي بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أطربت الحاضرين بأجمل أغانيها!

بعد طول إنتظارٍ وحملةٍ ترويجيةٍ كبيرةٍ لهذه الليلة المنتظرة، وصل الموعد المرتقب وصعدت الفنانة أحلام المسرح في أوبرا دبي وقدّمت سهرةً غنائيةً ممتعةً في هذا المكان المميّز، كأوّل فنانة إماراتية تطأ رجلها خشبته. أحلام أطلّت بفستانٍ جميلٍ وملفتٍ من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد وسحرت الحضور بأناقتها المعهودة، كما وغنّت باقةً من أجمل أغانيها القديمة والجديدة المعروفة، مثل "يلازمني خيالك، ومستغرب، وغيرها..."

ففي بداية الأمر، كشفت الشامسي أنّها خائفةً ومتربكةً بعض الشيء نظراً لأهمّية هذا الحدث ولكن، سرعان ما تحسّن مزاجها فتضاعفت دقّات قلبها وأطلّت على جمهورها الكبير الذي ملأ الكراسي والمقاعد ليستمع الى صوتها الجميل وإحساسها العالي في الأداء. وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ الاعلامية لجين عمران قد إعتلت المسرح قبلها لتقدّمها الى جمهورها على طريقتها الخاصة، بكلماتٍ نابعةٍ من القلب وتقديريةٍ لنجمةٍ كبيرةٍ يليق بها لقب "الملكة". وهنا، نذكر أنّه من المعروف جداً الصداقة القويّة التي تربط الأخيرة بمقدّمة البرامج السعودية المحبوبة، وهذا يظهر واضحاً من خلال الكثير من الصور والفيديوهات التي جمعتهما في السابق أو حتى اللقاءات التي تواجدتا فيها معاً.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّه من المتوقّع أن تطلّ الشامسي في الحلقة الأخيرة من برنامج أبلة فاهيتا "الدوبلكس" قريباً، وذلك لكي تكيد الإعلامي عمرو أديب الذي عزمت أنّه وافق على سخرية ضيفة الفنان راغب علامة لها عندما حلّ ضيفاً في برنامجه "العاشرة مساء". فالمطربة المعروفة إعتبرت أنّ في هذا الأمر إهانة لها، وقرّرت عدم منحه شرف لقاء "الملكة". يُذكر أنّ آخر أعمال نجمة الخليج الأولى الفنية كانت فيديو كليب "يلازمني خيالك" من إخراج اللبناني جو بو عيد والذي سبق وحقّق نسبة مشاهدة عالية جداً عبر "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع