الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

احلام والنجوم في حلقات التصفية من "ارب ايدل 4" بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تشارك جمهورها بكواليس التصوير عبر سناب شات!

نشرت الفنانة احلام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الشهير "إنستقرام" وعلى سناب شات، فيديو شوّقت به الجمهور، برفقة الموزّع الموسيقي حسن الشافعي من كواليس تصوير حلقات التصفية في الموسم الرابع من برنامج المواهب "عرب ايدول " في بيروت، وقد أعلنت فيه النجمة المعروفة عن اقتراب بثّه، وقالت: "قريباً عرب أيدول".

كما نشرت الفنانة نانسي عجرم من جهتها أيضاً صورأً من كواليس التصفيات النهائية، ظهرت فيها بأناقتها المعهودة، فارتدت سروالاً أسود مع قميصٍ أحمر اللون سحرت به الجمهور ونالت إعجاب أكثر من 60 ألف متابع.

البرنامج الذي سيقدّمه الفنان أحمد فهمي وروزاريتا طويل حسبما قيل وهو اخراج عماد عبود، من المقرّر أن ينطلق يوم الجمعة في الرابع من نوفمبر القادم على شاشة أم بي سي 1 لعرض تجارب الأداء، أمَا الحلقات المباشرة فستُعرض في السادس عشر من شهر ديسمبر، علماً أنّ أولى التجارب قد تمّ تصويرها منذ حوالي السنة وتأجلّ عرضها لأسبابٍ غير معروفة.

يُذكر أنَ أعضاء لجنة التحكيم قد سافروا إلى دبي منذ فترة لتصوير البرومو الخاص لصالح "عرب أيدول"، وقد نشر حينها الشافعي فيديو عبر حسابه على "إنستقرام" من الكواليس، أعلن فيه عن الإنتهاء من تصويره بعد 9 ساعات من العمل، ومن المفترض أن تبدأ قناة أم بي سي عرضه قريباً..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع