الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

اشهر ديوهات شيرين مع المع نجوم الفن بالفيديو

شيرين وأجمل ما غنت مع هؤلاء النجوم
شيرين وأجمل ما غنت مع هؤلاء النجوم
شيرين إسمٌ يجذب المشاهير للغناء معها.

"شيرين عبد الوهاب" هي فنّانةٌ شغلت العالم كلّه منذ دخولها إلى عالم الفن لأنّ ما قدّمته لجمهورها الحبيب على مر كل هذه السنوات اعتُبر الأفضل والأحسن على الإطلاق، وتمكّنت بحكمتها في اختيار الأغاني وانتقائها من يساعدها لإصدارها وطرحها في الأسواق من التفوّق على زميلات عمرها وعصرها، وتجاوز المقاييس المعترَف بها في عالم الفن وقلب المعايير التي يؤمن بها أهل الغناء والموسيقى.

ولكن هذه الشهرة الكبيرة التي تتحلّى بها وهذا التميّز الفريد الذي يجعلها نجمة فريدة من نوعها قد لا يأتي مثلها في المستقبل لم تقتصر عليها هي وحدها، إذ أنّ نجوماً كُثُر حاولوا الإستفادة منها والإستعانة بها ليصل صوتهم إلى أبعد مدى وليتردّد إسمهم في الصحافة والإعلام ولو معها هي، فهم ولكي يصلوا إلى مرحلة النجومية التي تمنّوها لم يتردّدوا في طلب دعمها ومساعدتها لهم من خلال الإشتراك معها في ديوهات غنائية لا تزال في الذاكرة حتّى الساعة.

أغاني اجتمعت فيها صاحبة أغنية "آه يا ليل" مع عددٍ من ألمع وأشهر النجوم والمشاهير فذاع صيتهم وبالتالي ارتفع شأنها وقدرها بين الناس ووسط جماهيرها، فتعرّفنا عليهم بفضلها هي وحدها وما كانوا سينالون ما حظون به لو لا تدخّلها هي في مسيرتهم وحياتهم المهنيّة والعملية.

من هم وما هي الأغاني التي لا تزال في ذاكرتنا كونها أُصدرت باسم شيرين؟ إليكم الإجابة أدناه:

شيرين ومحمد محي في اغنية "بحبك"
في العام 2001، أصدرت شيرين ديو غنائي مميّز مع النجم محمد محي وأتى من إنتاج شركة "Free Music"، واندرجت في ألبوم عُرف بعنوان "صورة ودمعة".
شيرين وتامر حسني في اغنية "لو خايفة"
هي أغنيةٌ تعاونت شيرين من أجل تقديمها مع نجم الجيل تامر حسني وأُصدرت في الأسواق في العام 2002 وكانت عائدة إلى ألبوم "فري مكس 3"، ويبدو أنّ النجاح الذي حققاه معاً جعلهما يعيدان تجربة الديوهات الغنائية مع أغنية "لو كنت نسيت" التي طرحاها في السنة نفسها.
شيرين وفضل شاكر في اغنية "العام الجديد"
في العام 2013، أثارت شيرين ضجة إعلامية كبيرة حين أصدرت أغنية "العام الجديد" مع النجم فضل شاكر، وآنذاك تفوقت هذه الأغنية على باقي الأعمال التي طُرحت حينها وتصدرّت المراتب الأولى من حيث نسبة الإستماع إليها ومشاهدتها عبر يوتيوب.
شيرين وهاني شاكر في اغنية "انا قلبي ليك"
هي كانت أغنية منفردة له دخل بواسطتها إلى قلوب جماهيره العربية، ولكن بعد أن أحبتها شيرين ارتأت أن تحولها إلى ديو غنائي تتعاون مع هاني شاكر عليها بتوزيعٍ جديد، نعم هي أغنية "انا قلبي ليك" التي صدرت في العام 2015 ولا يزال يحبّها ويعشقها الكثيرون.
شيرين واحمد سعد في اغنية "قلبي عليك"
كلّا، هي ليست أغنية عادية أصدرتها كباقي أعمالها، إنما تتر مسلسل "الرجل والطريق" الذي أدّته بالتعاون مع احمد سعد.
شيرين وحسام حبيب في كليب اغنية "كل ما اغني"
هي أغنية "كل ما اغني" التي أصدرتها شيرين قبل أسابيع مع حسام حبيب وتربّعت على عرش باقي الأعمال المنفردة وحتّى الثنائية بنسبة مشاهدة الكليب العائد إليها على يوتيوب.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع