الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

اغرب ازياء النجمات العرب في 2016 بالصور

فوقعن ضحية تعليقات الجمهور الساخرة!

أثبتت بعض فنّانات العالم العربي عام 2016، أنّ المال لا يصنع الذّوق الجميل، فمهما كنّ يمتلكن من المال إلاّ أنّ اختيارهنّ للأزياء التي يظهرْن بها أمام الكاميرات في الحفلات والمهرجانات أو حتّى عندما يخرجن في نزهةٍ عاديّةٍ، يسبّب صدمة للجمهور ويقف عاجزاً عن التّعبير لبشاعة أو غرابة ما يرتدوه.

أولى هذه الفنّانات، هي الممثلة فيفي عبده التي شاركت في مهرجان الأزياء لدعم السياحة في مصر، بفستان باللّون النيّلي شبّهه البعض باللوك الفرعوني، ممّا عرّضها لسخرية النّشطاء عبى المواقع.

الفنّانة سميرة سعيد لم تتوفّق في إطلالتها خلال إحيائها لإحدى حفلاتها الغنائيّة، وارتدت فستان باللون الوردي بتصميم عادي جداً... هذا وأثناء حفل توزيع جوائز السّينما العربيّة الذي حضرته الكثير من النّجمات بأزياء بعضها كان راقياً وفخماً والبعض الآخر كان غريباً، من بينهنّ الفنانة ميس حمدان والنّجمة هايدي كرم.

وأثارت الفنانة داليا البحيري الجدل هذا العام، خلال تواجدها في حفل الفنان عمرو دياب بعدما ظهرت بفستان اسود شفاف، وقال البعض حينها أنّها ارتدت "مايوه" ما دفعها للردّ والسّخرية من الموضوع عبر حسابها على موقع "الفيس بوك".

أما الفنانة شيرين فكانت أيضاً ضمن القائمة هذه السنة، وذلك عندما ارتدت فستاناً طويلاً بلون الأزرق السماوي لم يكن تصميمه على المستوى المطلوب... كما ونشرت الراقصة صافيناز صوراً لها بإطلالة كاجوال غير متناسقة الألوان أبداً... ولم يكن اختيار الممثلة غادة عبد الرازق لثيابها العصرية في احدى صورها موفقاً، بعدما ارتدت سروالاً ممزقاً بفتحات كبيرة وكشفت عن كتفيها كثيراً ايضاً، فجاءت اطلاتها "أوفر" قليلاً.

وجاء فستان الزفاف القصير الذي ارتدته الفنانة رزان مغربي غير مناسب، فغطّى أغلب الفستان 3 وردات كبيرة، وطغى على تصميم .. أمّا نجمة "ستار اكاديمي " مروة نصر فكان فستانها في احدى حفلاتها عادياً جداً ولم يتميّز بأي تفصيل جميل يلفت الأنظار... بينما الإعلامية بوسي شلبي ظهرت هذا العام بلوك يجمع بين اللونين الأسود والزهري، لكنّ تصميم الفستان لم يعجب الكثيرين.

أخيراً، نذكر الفنانة اللبنانية مادونا المعروفة والمشهورة بغرابة أزيائها الإستعراضية منذ سنين، فهي أثارت بلبلة هذا العام في حفل بياف بعدما وضعت تاجاً كبيراً مليئاً بالريش وارتدت فستاناً نسخة طبق الأصل عن فستان كيم كارداشيان الذي كانت قد ظهرت به عام 2015.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع