الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

اغنية حسين الجسمي "جمر الغضى" بالصوت

من ألحانه الراقية والمميزة.

طرح الفنان حسين الجسمي أمس عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" وصفحاته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي أغنيته الجديدة بعنوان "جمر الغضى"، كهديةٍ مميزةٍ لجمهوره الحبيب الذي دائماً ما يدعمه في مسيرته الفنية وحتى مشاريعه التي يقوم بها. فهو إعتاد على إطلاق الكثير من الاعمال المنفردة أيّ على طريقة السينغل، حيث يبتعد بذلك عن عالم الألبومات التي قد لا تلاقي رواجاً وإنتشاراً في عصرنا اليوم، تماماً مثل الكثير من نجوم اليوم وحتى من الصف الأوّل.

هذا العمل الفني من كلمات جنان، ألحان الجسمي نفسه، توزيع وليد فايد، مكساج وماسترينغ عمرو هاشم، وتقول كلماته: "جمـــر الغضى أوقَد بهالـــروح جَمــرَه وحطِّنـــي ما بين جِفـــن السِهاد وحَرَّه، ولوَّع بي الشوق والتاعَت الـروح مَرَّه مرَّه يِجِينــي وسنين عـن عينــي أجِرَّه، لــوغـــاب حاضـر دوم ما غــاب أمـره أفداه أنـا بالشــوق وهاجــسٍ أسِـــــرَّه، طرف عينه لارِمش يسوى لــي مِجرَّه يـــا طيب فالـــه وطلِّتـــه وغِزِر سِـرَّه ... لا من حكــى هـــو بس يسحرني فكره كـــل من سمــع حكيه كبَّر الفيــن مرَّه، هو لــي وليــفٍ خاصــعٍ لـــي بأمـــره، يِتَاجـــي الـــروح والـــروح معه حـرَّه، يــــا بعــد عمري والرِّجـــا والمِسـرَّه تبقى لي اليوم وباكـــر والعمر مـــــرَّه".

وهنا، في هذا الاطار، نشير الى أنّ الفنان الاماراتي الذي سبق وأتّهم بحريق دار الوبرا في الكويت، قد تعاون مع الشاعرة المعروفة للمرّة الثالثة، وذلك بعد الأغنيتيْن الناجحتيْن اللتيْن كان قد أطلقهما سابقاً الأولى بعنوان "الليل وحشة" والأغنية الثانية وطنية بعنوان "إلا دار زايد" وكانت من ألحانه أيضاً. هذا ولا بدّ من الإشارة الى أنّ حسين يستعدّ أيضاً لطرح أوبريت غنائي ضخم الى جانب بلقيس وعددٍ كبيرٍ من أهمّ النجوم المعروفين بعنوان "نحب الخير"، كلفتةٍ إنسانيةٍ مهمة في عالمنا اليوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع