الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

اغنية شيرين "على بالي" بصوت نوال الزغبي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شيرين تشيد بالفنانة الذهبية عبر تويتر.

حرصت الفنانة شيرين على شكر زميلتها النجمة نوال الزغبي لغنائها أغنيتها الشهيرة "على بالي" خلال إستضافتها في برنامج "لهون وبس" على شاشة LBC ليلة رأس السنة، حيث قدّمتها على طريقتها الخاصة لجمهورها ومحبّيها، وهي التي تُعرف بصداقتها المتينة معها على مرّ السنوات، حيث لطالما تكلّمت الصحافة العربية عن هذا الأمر مراراً وتكراراً.. شيرين علّقت على هذا الفيديو القصير الذي إنتشر سريعاً على السوشيل ميديا، قائلة:

"حبيبتي نوال الزغبي إحساسك الذهبي محلي الأغنية ، حبيتها منك جداً"... وهنا، لفت إنتباهنا تعليقات الجمهور الجميلة التي أشادت بالاحترام المتبادل بين النجمتيْن، معربين من جهتهم عن إعجابهم بأداء الفنانة اللبنانية لأغنية لاقت نجاحاً كبيراً وما زالت حتى اليوم رائجة وتقدّمها عبد الوهاب في معظم حفلاتها الفنية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ بنت النيل سبق وتعرّضت منذ أيامٍ قليلةٍ لإنتقاداتٍ لاذعةٍ وهجومٍ قاسٍ من بعض النقّاد والصحافيين، وذلك بسبب فستانها الجري الذي إرتدته في حفل زفاف بلقيس من سلطان من عبد اللطيف، والذي قيل أنّ تكلفته تجاوزت 10 مليون درهم، حيث كشفت عن صدرها بشكلٍ مبالغٍ به وهذا ما لم يتقبّله الكثيرون، فإنهالوا عليها بأقسى التعليقات وأكثرها تجريحاً... وفي هذا السياق، لا بدّ من التذكير أنّ صاحبة أغنية "صبري قليل" قد أثارت بلبلة كبيرة خلال عام 2016، بسبب إعتزالها الفن وقرارها الصادم هذا الذي شغل الرأي العام من مشاهير، إعلاميين، جمهور ...، وآخرين الذين طالبوها بالعودة بسرعة الى الساحة لأنّها تليق بها وبصوتها الفريد وإحساسها المرهف.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ النجمة المصرية تستعد لإنطلاقة برنامجها الجديد "شيري استديو" قريباً، حيث ستسقبل فيه أهم نجوم الفن ومشاهيره، في حلقات مميزة وجديدة من نوعها... فهي سبق وذكرنا أنّها نالت أجراً عالياً مقابل هذه الخطوة المهمّة لها التي ستنحفر في ذاكرة الجميع ومن المتوقّع أن تحقق نجاحاً كبيراً على الصعيد العربي. هذا ونذكر أيضاً أنّها تستعدّ لإحياء حفل غنائي ضخم في 6 يناير الحالي في الشارقة الى جانب الفنان حسين الجسمي وذلك بمناسبة إفتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع