الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

اغنية لـ شيرين تملكها فنانة مصرية اخرى والاخيرة تهدد بالمستندات

فماذا ستكون النتيجة؟

تناقلت بعض المصادر الاعلامية المعروفة في مصر مؤخّراً، خبراً غريباً يتعلّق بالفنانة المصرية شيرين، ومفاده أنّ أغنيتها الشهيرة "مفيش مانع" تملكها أيضاً فنانة مشهورة وهي "فيروز كراوية"، الأمر الذي أثار بلبلةً كبيرةً بين روّاد الانترنت وجمهور الفنانتيْن، خاصة محبّي عبد الوهاب.

وفي التفاصيل، هدّدت شركة روتانا فيروز بإغلاق حسابها على "ساوند كلاود" بسبب طرحها هذه الأغنية بنفسها وبكلّ ثقة، وقد أعربت الأخيرة عن إستيائها من هذا الأمر لكن قالت فيما بعد، إنّ رامز صبري ملحّن الأغنية قد تنازل لها عن حقوقها منذ أكثر من 3 سنوات، وأنّها تمتلك المستندات الرسمية التي تثبت ذلك.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المشهورة سبق وإلتقت أحد معجبيها على الغداء في لقاءٍ عفويّ وطريفٍ جمع بين المحبّة المتبادلة والاحترام الكبير الذي يكنّه لها شابٌ مهووسٌ بها أراد اللقاء بها، فدعاها ولبّت النداء.

أخيراً، نذكّر أنّ صاحبة أغنية "أه يا ليل" ستصوّر الاعلان الرسمي لبرنامجها المرتقب "شيري استديو" قريباً، وستتعاون فيه مع المصمّم اللبناني نيكولا جبران، حيث ستظهر في هذا الانتاج التلفزيوني الضخم كما سبق وذكرنا بلوكٍ جديدٍ ومختلفٍ، بعد أن نالت أجراً عالياً مقابل هذه الخطوة المهمّة لها في مسيرتها الفنية.

"شيري استديو" من انتاج بيلنك وايغل فيلمز لأصحابها محمد مشيش وجمال سنان وصفاء ابو رزق، وهو بطبيعة الحال لن يُشغل النجمة المعروفة عن مسلسلها الرمضاني المقبل الذي تعاقدت عليه لعام 2017.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع