الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

العكيد معتز يدخل "باب الحارة 10" من جديد؟

هل تنجح المفاوضات؟

إنتهى تصوير الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة"، وبدأت إشاعات تلاحقه من كلّ مكان رغم أنّها ليس غريبة عليه بتاتاً، فهي ما زالت محصورة بنطاق عودة نجوم انسحبوا من المسلسل، واحتمال عودتهم إليه ممكناً، هذا إذا ما استثنينا المفاجآت في أحداثه التي تسرّبت مؤخراً، والتغيرات الجذرية الحاصلة فيه. كما كل سنة وكما اعتدنا، أثار هذا العمل فضول الجمهور من جديد، بعد الحديث عن إمكانيّة عودة النّجم وائل شرف أو "معتز" إلى "باب الحارة".

الخبر بدأ بالإنتشار بعد أن قام وائل بنشر صورة قديمة له من المسلسل، واستغلّتها بعض المواقع وبعض الصحافيين لتضخيم الموضوع وإضافة "توابلهم" الخاصّة على هذا الأمر، من دون الرّجوع إلى صاحب العلاقة وسؤاله عن حقيقة ما يجري. وقيل أنّ شرف سيعود إلى الجزء العاشر المقرّر تصويره بعد عرض الموسم التاسع منه. وهذا ما دفع الفنّان السوري إلى الردّ فوراً عبر أحد حساباته على مواقع التّواصل الإجتماعي قائلاً: "مجموعة صور لقيتها بالهارد ديسك القديم وكان ضايع حبيت شارككم فيها.. فقط ولاغير وجميعكم بيعرفني صريح وواضح. والله في مواضيع بيكتبها بعض الناس ببعض وسائل الإعلام وقت بيكونوا مالين وماعندهن شي يقولوه.. بيقوموا بيخترعوا موضوع ليصير عليه حدث.. هههههههه بالفعل.... ونقطة انتهى".

فيما ذكرت بعض المصادر أنّ شركة "قبنض" المنتجة للعمل، تسعى جدياً لعودته إلى المسلسل، وتبقى هذه الأخبار مجرّد أقاويل حتّى يؤكّدها أو ينفيها الممثّل نفسه، لكنّ الواضح من خلال تصريحه حالياً، أنّها مجرّد إشاعات حتّى الآن. فهل يعود فعلاً "معتز" الذي غادر المسلسل بعد أن أكّد في تصريح سابق له أنّ "أقفل هذا الباب" تماماً، وتنجح الشركة في إعادة الشخصيّة الأحبّ إلى قلب الجمهور؟ خصوصاً أنّ البعض اعتبر أنّ الممثل مصطفى سعد الدين لم يحقق نفس النّجاح التي استطاع أن يحقّقها الأوّل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع