الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

اليسا تستمتع بثلوج لبنان في صور عبر انستقرام

وجمهورها يتغزل بها.

يبدو أنّ الفنّانة اليسا قرّرت كما كلّ اللبنانيين أن تستمتع بالثّلوج التي تغطّي الجبال هناك، خاصّة أنّ أماكن التزلّج قد افتتحت أبوابها واكتظّت بالناس لقضاء نهار مسليّ وممتعٍ. وهذا ما فعلته بالفعل مؤخّراً، حيث نشرت صوراً كثيرة من نزهتها هذه، عبر حسابها الخاص على موقع الصّور والفيديوهات المعروف "إنستقرام"، وقد طغى الفرو على ملابسها الأنيقة التي لم تتخلّ عنها حتّى في هذا المشوار، فيما الإبتسامة العريضة لم تفارق وجهها، إذ بدت مرتاحة وسعيدة جداً في وقتها، دون أن تذكر هوية الناس الذين رافقوها أو تواجدوا معها.

النّجمة اللبنانيّة التي وصل عدد جمهورها على تويتر إلى 11 مليون منذ فترةٍ وجيزةٍ، قضت وقتاً هادئاً بين الثّلوج بعيداً عن ضغوطات العمل، فهي على ما يبدو تحرص على ذلك في الآونة الأخيرة، خصوصاً أنّها فاجأت محبّيها ولم تحيي أي حفلة لرأس السّنة وفضّلت الإبتعاد والسّفر مع أصدقائها إلى لندن كما فعلت النّجمة هيفاء وهبي. وراح متابعو "ملكة الأرقام" الكُثر بالتّعليق على صورها وإبداء إعجابهم بها وبإطلالتها بأجمل العبارات، منها: "الله يحرس جماللك"إليسا يا اجمل احساس واحلي صوت"، "ياقمر انتي ياعسل انتي جمالك"، "قمر اليسااااا بمووووت فيكي".

من ناحية ثانية، وبعدما ضجّت المواقع بفيديو التطاول على اليسا والفنان عمرو دياب من قبل النّجمة شيرين في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، لم تتردّد الأخيرة بالإعتذار منهما بالأمس، في مداخلة هاتفيّة بأحد البرامج متكلّمة بصراحتها المعتادة. ونذكّر بأنّ "ملكة الاحساس" ستطلّ قريباً في برنامج "شيري استديو" الخاصّ بالفنانة المصريّة والذي عُرض أوّل حلقة منه منذ أيام قليلة ولاقت نسبة مشاهدة عالية عبر شاشة DMC، وكان قد انتشرى برومو الخاص بالحلقة مؤخراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع