الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

انجين اكيوريك وبيرين سات بطلا فيلم "معطف الفرو" قريباً

فماذا عن قصته؟

بعد غياب فترةٍ طويلةٍ نسبياً، يتحضّر الممثل التركي انجين أكيوريك الشهير بـ "كريم" في العالم العربي للعودة بأعمالٍ فنيةٍ عديدةٍ على الشاشات التلفزيونية والسينمائية قريباً.

وفي التفاصيل، يقوم الفنان الوسيم بدراسة عرض فيلم "معطف الفرو" وهو من كتابة صلاح الدين علي ومقتبس عن قصة "مادونا صاحبة المعطف الفرو"، لكن التقارير أكّدت أنه سيكشف عن موافقته المبدئية قريباً وأنّ الأمور تسري على ما يرام.

وذكرت بعض المصادر أيضاً، أنّ النجمة بيرين سات المعروفة بـ"فاطمة" مرشّحة أيضاً لدور البطولة إلى جانب أنجين، لكنّها لم تحسم قرارها بعد، وهي سبقت وتعاونت معه في المسلسل الشهير "فاطمة" الذي حقّق نجاحاً باهراً في تركيا والوطن العربي.

وفي سياق متّصل، يستعدّ أكيوريك حالياً لتصوير مسلسله الجديد "ثمن الأسر" وهو إنتاج شركة "تايمز" إلى جانب النجمة فهرية افجان المشهورة عربياً باسم "نجلاء" بمسلسل "الأوراق المتساقطة"، بعد أن اعتذرت الممثلة سيريناي ساريكايا أو "ميرا" عن المشاركة في العمل بعد قراءة خمس حلقات منه، فرشّح النجم التركي بدوره الممثلة أفجان للدور.

يُذكر أنّ آخر أعمال "كريم" كانت عام 2015 في مسلسل "العشق المشبوه" أو "العشق الأسود" بدور المحقق "عمر" مع النجمة توبا بويوكوستن ..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع