الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

بدر الشعيبي يطرح اغنية "اما حبك" بالصوت

وتحقق نجاحاً ملموساً عبر يوتيوب.

بعد طول إنتظار، أفرج الفنان بدر الشعيبي عن أغنيته الجديدة والتي روّج لها كثيراً في الفترة الماضية عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وهي بعنوان "اما حبك"، تناسب أجواء عيد الحب الذي يحتفل به العالم بأسره، فجاءت كهدية مميزة من قبله تجاه محبّيه وعشّاقه المنتشرين في أرجاء الوطن العربي. بدر طرح هذا العمل الغنائي الجديد على طريقة الفيديو كليب من إخراج جاسم الحربان، وأطلّ على جمهوره بلوكٍ جديدٍ وقصة فريدة من نوعها تتناسب مع موضوع الاغنية.

بدر قال من جهته: "هذي الاغنيه والفيديو كليب اهداء الى شخص ربي عوضني فيه عن كل شي بفتره قصيره ... حق شخص صرت ماقدر استغنى عنه بحياتي ... حق شخص تحمل كل شي على شاني ووقف معاي أكثر من اي شخص ممكن انه يوقف معاي في الدنيا اذا اليوم عندكم يوم تعيشون فيه الحب ... مع هالشخص عشت الحب بكل يوم معاه ... اهداء الى حبيبتي وشريكة حياتي حاضري ومستقبلي". وهنا نشير الى أنّ أغنية "اما حبك" هي من كلمات محمد الشريده، ألحان متعب الفرج، توزيع علي المتروك، مكس صهيب العوضي وماستر منتظر الزاير.

وهنا نذكر كلمات الأغنية: "إما حبك يا حبيبي أو فلا ولا لا داعي غرام وعاطفية، يالله عمري عمره قبلك ما حلى اهوى غيرك فكرة ماهي منطقية ... من عرفتك حسي للقمة اعتلى و صرت عايش في سعادة واريحيه ما احب غيرك انا لم لن و لا كيف احب وانت اللي مستحوذ عليا...لا عدم من حبك الغالي و خلا ولا انحرم من صوتك وطلتك البهية، ياللي كل يوم الغلا يزيدك غلا انت في قلبي خذيت الأولوية... انا مستسلم حبيبي من إلى وما ابيني الا لك وتكون ليا، جيتني اهداء من رب العلا واللئيم اللي يرد مثلك هدية".

أخيراً، نشير الى أنّ الفنان الشاب كان قد حقّق نجاحات كبيرة في الفترة الماضية آخرها كانت من خلال أغنيتها "واحد" التي حصدت نسبة مشاهدة عالية جداً، لكن هذا لم يمنعه يوماً من قضاء أجمل الاوقات مع ابنته "حور" التي ينشر لها فيديوهات كثيرة وطريفة من حين الى آخر عبر حسابه على "إنستقرام". بدر علق مؤخّراً قائلاً: "لمن يكون الابو بدر الشعيبي ضروري البنت تطلع جذي اشوف نفسي وانا صغير "، ثم أضاف: "عمري الي تعرف ابوها الله يخليج لي ياقلبي وحسبي الله على كل شخص يفكر يوخرج عني".


إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع