الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

برومو فيديو كليب اغنية تامر حسني "يا مالي عيني" عبر فيس بوك

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومحبوه ينتظرونه بفارغ الصبر.

طرح الفنان تامر حسني أمس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، الاعلان الرسمي لفيديو كليبه الجديد الذي سيُطلقه قريباً عبر قناته على "يوتيوب" وصفحات الانترنت الشهيرة لاغنية "يا مالي عيني" من ألبومه الأخير "عمري ابتدا".

تامر أراد تشويق محبّيه وجمهوره على طريقته الخاصة، حيث أفرج عن ثوانٍ قليلةٍ من عملٍ من المتوقّع أن يُحدث ضجّةً إعلاميةً تماماً مثل آخر كليباته المصوّرة التي حقق من خلاله إنجازاً فنياً مهماً، ونقصد بذلك كليب "عمري ابتدا".

إليكم كلمات أغنية "يا مالي عيني": "حياتي واقفة عليك من حبي فيك الله يعيني، حبك عاملي مشكلة هتشوفلي حل فيها، حبيبي شوف طريقة قلبي الحقيقة جاب آخره مني، مش إنت برضه عايزني ليك طب يلا إحنا فيها يا مالي عيني ... نار نار نار جوة مني قايدة نار نار نار جوة وأعمل إيه، حبيته مستني يحس بيا ويرحم عذابي من إللي أنا عايش فيه ... تفاصيل فيك إنت أه منك إنت حليت سنيني، ريحلي قلبي عوضلي تعبي سايبني ليه بعاني، ولا غيرك فاهمني غنت لازمني يا مالي عيني، غنت إللي زيك يجي مرة وصعب يجي تاني".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ نجم الجيل سبق وأشاد بموهبة نجل الفنان مصطفى قمر الذي غنّى الى جانبه في إحدى حفلات الزفاف، وقد أثنى على قدراته الفنية من خلال فيديو قصير له نشره عبر "إنستقرام"، وعلّق عليه قائلاً: "الفيديو ده عزيز جداً على قلبي علشان وقفة الحب والإعجاب اللي واقفها معايا الشاب الجميل ده اللي هو تيام مصطفى قمر كنت انا واقف زيها بالظبط في يوم من الأيام وبمنتهى الحب مع والده الفنان الكبير المحترم حبيب قلبي مصطفى قمر وكان نفسي اتشهر وانجح زيه ربنا يكرمك يا تيام يا عسل انت وتحقق كل احلامك انت وكل شبابنا في كل المجالات".

أخيراً، يواصل الفنان المصري تصوير فيلمه السينمائي الجديد "تصبح على خير" ، مع النجمة ياسمين عبد العزيز حيث ينشغل أمام الكاميرات للتجهيز له بجدّيةٍ وإلتزام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع