الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

بلقيس ترحل وتفتح صفحة جديدة بعد زواجها

والقرار مصيري ولا رجوع عنه.

إستطاعت الفنانة بلقيس أن تثير بلبلةً إعلاميةً كبيرةً في الفترة الماضية، بسبب زواجها من سلطان بن عبداللطيف حيث أقاما حفل زفاف ضخم حضره الكثير من المشاهير، فضلاً عن مشاريعها الفنية التي كانت قد شاركت فيه قبل ذلك ... فهي نجمة معروفة ومحبوبة وأعين المنتجين دائماً تلاحقها من مكانٍ الى آخرٍ، حيث تبقى الأهمّ على الصعيد العربي وتنافس زميلاتها الفنانات على المرتبة الاولى.

اقرأي أيضاً
مضايقات عبدالله بوشهري لـ هيا عبد السلام بعد زواجها: حقيقة أم تلفيق؟
مضايقات عبدالله بوشهري لـ هيا عبد السلام بعد زواجها: حقيقة أم تلفيق؟

فبعد إرتباطها هذا، بدأت الفناة اليمنية بإتّخاذ بعض القرارات المصيرية على الصعيد الفني، وقد أعلنت أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أنّها إنسحبت من شركة روتانا للإنتاج وقد فسخت عقدها مع القيّمين عليها دون أن تكشف تفاصيل المرحلة المقبلة وما يدور في رأسها، وقد غرّدت قائلة: "أعلن لكم انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وترقبوا القادم المجنون".

تغريدة فتحي هذه أثارت الجدل بين متابعيها الذين تفاجأوا في هذه الخطوة غير المتوقّعة وراحوا يتساءلون عن ما قد يمكن أن تقوم به فنانتهم المفضّلة في الأيام القادمة، إلّا أنّها فضّلت عدم البوح بأيّ معلومات جديدة، وذلك لتثير فضولهم وتزرع التشويق في قلوبهم. هم الذين دائماً يدعمونها في مسيرنها الفنية وقد سبق وفرحوا لها مؤخّراً بزفافها معربين عن ذلك من خلال تعليقاتهم وكلماتهم المميزة والملفتة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. لا ننسى أن نشير أنّ النجمة المشهورة كانت قد شاركت جمهورها بصورةٍ لها من شهر العسل الذي تقضيه مع عريسها في البلاد الاوروبية حيث إلتقت هناك الكثير من مشاهير هوليوودالمعروفين والمشهورين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع