الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

بلقيس تنشر تفاصيل شهر عسلها في اميركا عبر سناب شات بالفيديو‎

يومياتها مفصلة بفيديوهات حية!‎

بعد زفافها الأسطوي والفخم في دبي، وبعدما نشرت أول صورة برفقة زوجها من شهر العسل، لم تنس الفنّانة بلقيس جمهورها حتى خلال هذه الفترة ولم تبتعد عنهم كثيراً، فهي تصرّ على مشاركتهم تفاصيل شهر عسلها في الولايات المتّحدة الأميركيّة، وها قد نشرت مؤخراً فيديو يتضمّن عدد من التّفاصيل هناك، ولقطات للأمكنة التي زارتها. بلقيس صوّرت فيديو عبر تطبيق "سناب شات" أثناء تواجدها في ولاية لاس فيغاس، ونصحت أي أحد سيسافر إلى هذه الولاية أن يشاهد إحدى العروض التي شاهدتها وأحبّتها كثيراً، وفي لقطة أخرى قالت ممازحة جمهورها: "من مدينة لاس فيغاس مدينة العجائب نرحّب بكم أدري إنّي اختفيت عنكم.."

هذا وعدّدت بلقيس المناطق التي زارتها في أمريكا: "طبعاً نحنا كنّا في نيويورك، بعدين رحنا على لوس انجلوس، بعدين جينا على فيغاس، بعدين على لوس أنجلوس، بعدين راجعين على الإمارات". ثم سألت زوجها عن أكثر مدينة أعجبته في أميركا ليجيب فوراً بـ"لوس أنجلوس" واتّفقت معه أيضاً على حب هذه المنطقة أكثر من سواها... كما وأعطت فتحي رأيها بالشّعب الأمريكي بصراحة قائلة: "الشعب الأمريكي مختلف تماماً عن الشعب الانكليزي أو البريطاني، الأكل، البيوت كبيرة، والشعب أكسترا مضياف".

وفي هذا السياق، كانت الفنّانة اليمنيّة قد نشرت أيضاً فيديو من هناك صوّرت فيه لمتابعيها تفاصيل أخرى خاصّةً عن إلتقائها بمشاهير هوليوود في لوس أنجلوس. فهذا كلّه قد حدث مع الفنانة المعروفة في الأيام الأخيرة لكنها لم تهمّش أعمالها الفنية والدليل على ذلك فهي قد أقدمت على خطوة غير متوقّعة فاجأت بها الجمهور وذلك بسبب إعلانها الإنفصال عن شركة روتانا للمرئيّات والصّوتيات، ووعدتهم بأعمال "مجنونة" خلال هذه السّنة القادمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع