الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

بلقيس وحسين الجسمي والنجوم في اوبريت "نحب الخير" قريباً

ضمن ختام فعاليات الكويت عاصمة الثقافة الإسلامية.

كشفت الفنانة بلقيس اليوم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، عن مشاركتها في أوبريت غنائي جديد الى جانب نخبةٍ كبيرةٍ من أهمّ نجوم الفن العربي ومشاهيره بعنوان "نحب الخير"، حيث سيُقدَّم ضمن ختام فعاليات الكويت عاصمة الثقافة الإسلامية، كلفتةٍ مميزةٍ وفريدةٍ من نوعه.

اقرأي أيضاً
صورة انستقرام: طارق العلي وشيلاء سبت في فيلم سينمائي جديد قريباً
صورة انستقرام: طارق العلي وشيلاء سبت في فيلم سينمائي جديد قريباً

بلقيس أعربت عن فخرها بهذه الخطوة وعلّقت قائلة: "يسعدني ويشرفني جدا ان أكون ضمن كوكبة النجوم المشاركين في اوبريت "نحب الخير" والذي سيعرض اليوم في أوبرا الكويت ضمن ختام فعاليات الكويت عاصمة الثقافة الإسلامية.." ثم أضافت: "كل التحية للقائمين على المشروع ومديرة اعمالي الغالية ريم اليوسف واخواني الفنانين النجوم نوال الكويتية ومشعل العروج وحسين الجسمي وحمد القطان وعبدالفتاح القريني".

يُذكر أنّ أغنية "نحب الخير" هي من كلمات محمد الشريدة، ألحان حمد القطان، توزيع زياد عادل، مكس وماستر جاسم محمد وسيشارك في غنائها كلّ من نوال الكويتيه ،حسين الجسمي، عبدالفتاح الجريني، مشعل العروج وحمد القطان.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة اليمنية التي تنشغل اليوم في التحضير لبطاقات يوم زفافها والسهرة المنتظرة التي ستُصادف في 29 ديسمبر من الشهر الحالي، كانت قد دعت متابعيها الى هذه الليلة عبر "انستقرام"، وسألتهم من يرغب في الحضور، كتأكيٍد منها على أنّها دائماً ما تتواصل مع محبّيها وتشاركهم تفاصيل حياتها، أفراحها وحتى أحزانها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع