الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

بيرين سات تقدم شخصية "هند بنت عتبة" قريباً

خطوة جديدة في مسيرتها الفنية.

تُعتبر الفنّانة بيرين سات المعروفة بـ"فاطمة" عربياً من أذكى الفنّانات على السّاحة الفنّية التّركية، فهي تنتقي أدوارها بحفيّة ودقّة عالية، فلا تقدّم دور يشبه الآخر ولا تقع في مطبّ التّكرار كما وقع فيه الكثير من نظرائها.

وفي هذا السيّاق، أفادت بعض المصادر، أنّ بيرين ستُقدّم شخصيّة جديدة جداً عليها وعلى جمهورها أيضاً في مسلسل تعاقدت عليه مع شركة الإنتاج التركيّة "قمر"، وستطلّ عبر شخصيّة "هند بنت عتبة" بعمل ستدور أحداثه حول حياة حمزة بن عبد المطلب إبن عم النبي محمد (ص)، ومن المُفترض أن يجسّد شخصيّته الفنان كينان إميرزالي أوغلو.

كما قيل أيضاً أنّ العمل الجديد المستوحى من فيلم "الرسالة"، لم يُكتب بشكل كامل بعد أي ما زال قيد الإعداد لكنّها اتفّقت مع الشركة ووقّعت على العقد.

فهل تحقّق "فاطمة" النّجاح المرجوّ من هذا المسلسل خصوصاً وأنّها تقدّم عمل ديني وإسلامي للمرّة الأولى؟

في سياق منفصل، كانت بعض الأوساط قد تحدّثت عن عمل آخر للنّجمة الجميلة بعنوان "معطف الفرو" ستقف فيه الى جانب النّجم انجين أكيوريك المعروف بـ"كريم" في العالم العربي.

من ناحية أخرى، تمّ تكريم بيرين منذ فترة قصيرة في بلدها، من خلال تجسيدها في تمثال مصنوع من الشّمع أشاد به الجمهور والإعلام على السّواء.

يُذكر أنّ الشرطة التركيّة أوقفت منذ حوالي الشهر الممثّلة المعروفة مع زوجها الفنان كينان دوغلو، فتبيّن بعدها أنّ الشرطة كانت تقوم بفحص روتيني ليس إلاّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات