الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

بيرين سات قادرة على الانجاب أخيراً بعد إنتهاء علاجها

فهل ستحقق حلمها قريباً؟

بعد طول إنتظار، ذكرت بعض المصادر أنّ الفنّانة بيرين سات قد تحمل لقب الأمّ قريباً بعدما صارت كأيّ سيّدة أخرى قادرة على الإنجاب، على إثر خضوعها لجلسات علاجٍ في الولايات المتّحدة الأميركيّة... وأفادت نفس التّقارير أنّ الطّبيب المعالج أخبر بيرين أنّ من الآن فصاعداً، لم يعد يوجد أي مشكلة لديها تحول دون الإنجاب وتحرمها من الأطفال.

اقرأي أيضاً
فيديو: سعد المجرد يلقي اللوم على شيرين بعد إلغاء الديو معها
فيديو: سعد المجرد يلقي اللوم على شيرين بعد إلغاء الديو معها

فإشاعات عدّة وكثيرة إنتشرت منذ زواجها في العام 2011 ولم تسلم منها، فمرّات عدّة قيل أنّها حامل وتبيّن بعد ذلك أنّها معلومات مغلوطة، ومرّة أخرى بأنّها تخضع للعلاج ورفضت العديد من الأعمال حتّى لا تؤثّر سلباً على العلاج وتتفرّغ بالتّالي لها، وتعطيها كلّ وقتها.

ونُذكّر بأنّ "سمر" لم تنفِ أو تؤكّد أي شيء من هذه الأقاويل حتى هذه السّاعة على حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي أو في أيّ تصريح جديد للمواقع التركيّة، فهي ليست ناشطة كثيراً على حساباتها مقارنةً مع باقي زميلاتها، وبالتالي من الصّعب معرفة آخر أخبارها.

من ناحية ثانية، من المحتمل أن تطلّ النّجمة التركيّة على جمهورها خلال العام المقبل بعمل اسلامي تقدّم فيه دور "هند بنت عتبة"، فيما العمل الثّاني الذي تدرسه هو فيلم "المعطف والفرو" مع النّجم التّركي انجين أكيوريك ، وتبقى كل هذه الأخبار غير مؤكّدة، حتّى تصرّح بها شخصياُ.

في سياق منفصل، انتشرت صورة منذ نحو شهر تقريباً للمجسّم الذي صُنع من الشّمع وجسّد الفنّانة الجميلة، كخطوةٍ تكريميّةٍ ولفتةٍ رائعةٍ من بلدها الحبيب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع