الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

جمهور تامر حسني يعطل تصوير فيلم "تصبح على خير" بالفيديو‎

والصراخ يملأ المكان!

كعادة الفنّان تامر حسني أينما يوجد، وبسبب محبّيه الكثُر خاصّةً من الجنس اللّطيف، انتشر فيديو أثناء وجوده في أحد شوارع مصر لتصوير مشاهده في فيلم "تصبح على خير"، حيث كانت المعجبات تنتظر تامر خارج "الكرافان" الذي كان بداخله ليلتقطْن الصّور معه، ما سبّب بزحمة سيرٍ على الطّريق، طبعاً عن غير قصد.

وفور خروجه، علت الصّرخات أكثر فأكثر، ليتفاجأ الفنان المحبوب قليلاً بوجود كل ّهذه المعجبات بعدها ابتسم وألقى التّحية عليهنّ.. ومن المعروف عن حسني امتلاكه شعبيّة كبيرة ومحبّة لا توصف من جمهوره، وهذا ما يظهر في حفلاته دائماً، التي يحضرها الآلاف.

في سياقٍ منفصل، من المقرّر أن يُعرض هذا الفيلم خلال الفترة المقبلة من السّنة، وهو من إخراج محمد سامي وانتاج وليد منصور، وهو سبق أن نشر فيديو عبر حسابه على "انستقرام" من داخل كواليس التّصوير مع الفنّانة نور اللبنانيّة عندما غنّى لها بمناسبة عيد ميلادها.. كما أنّه يتحضّر لخوض السّباق الرمضاني لهذه السّنة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل جديد سيقومان ببطولته، وينشر حالياً الكثر من الصّور التي تجمعه بها على "انستقرام".

الجدير بالذّكر أنّ النّجم المحبوب قد طرح اخيراً فيديو كليب اغنيته "يا مالي عيني" بعدما شوّق جمهوره بالبرومو الخاصّ بها والتي حقّقت حتّى الآن حوالي 6 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" رغم مرور حوالي الاسبوع على اصدارها فقط. هذه الاغنية من كلماته وألحان عبد الرحمن شوقي، وشاركته بالتمثيل الفنّانة شيرين ابو العز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع