الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

جمهور كيفانش تاتليتوغ اهان زوجته وهو دافع عنها بشراسة

كلمات لاذعة وجهها لهم!

لم يتردّد الممثّل كيفانش تاتليتوغ المعروف بـ"مهند" في العالم العربي، بالدّفاع عن زوجته باشاك ديزر بعدما تخطّى بعض متابعيها الحدود معها، وانهالوا عليها بالتّعليقات السيّئة وذلك عندما نشرت صورتها معه عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". ومع أنّ كيفانش ليس نشيطاً عبر حساباته كثيراً ولا يردّ على التّعليقات عادةً، إلاّ أنّ كتابات أحدهم على الصّورة يبدو أنّها قد أغضبته وردّ على من قال أنّه أجمل من باشاك ولا أنوثة لديها، وأخرى تقول أنّها أكبر منه سناً فلطالما يتحدّث البعض بهذا الموضوع رغم أنّ "القاضي راضي".

وجاء ردّ أفضل رجل لعام 2016على البعض من هذه التّعليقات قاسٍ بعض الشيء عندما وصفها أحدهم بـ"الإمرأة السيئة"، فطلب منه أن لا يقلّل من الاحترام لأنّها زوجته وتحمل اسمه وهو يتحدّث عن "باشاك ديزر تاتليتوغ". كما وصف هذا الشخص ومن يكتب بهذا السوء بأنهم "من دون احترام، وبدون حب وبدون شعور"، وأكّد أنّ هؤلاء يشعرون بالفراغ وبالتالي ينشغلون بالآخرين.

وطالبه بأن لا يقول له بأنّه إذا كان لا يتقبل الإنتقادات فعليه أن لا ينشر صوره، فهذه الجملة "غبية" كما قال، وهذه الصفحة صفحته وبالتالي فهو سيضع فيها أي صورة يريدها، كما وأكّد أنّه دائماً ما يتقبّل النقد لكنّ على الآخرين أن لا يقتربوا من شريكة حياته وأسرته. وبهذا الردّ القوي يكون تاتليتوغ قد نسف جميع الأقاويل التي تحدّثت عن انفصاله عن زوجته والمشاكل التي واجهتهما، حيث من الجدير ذكره في هذا السياق أنّ الفنان الوسيم يطلّ عبر الشاشات التركية حالياً بمسلسل الشّجاع والجميلة إلى جانب النّجمة توبا بويوكستن الذي يحقّق نسب مشاهدة عالية، كما ونشير من ناحية أخرى أنّه عاد وتعاقد مع أهم الماركات ليكون الوجه الإعلاني لها مقابل أجر مادي كبير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع