الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

جنازة نور الشريف: فوضى بسبب النجوم وابنته غاضبة بالصور والفيديو

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مي نور الشريف تصرخ في جنازة والدها والنجوم يتسبّبون بفوضى عارمة.

تخطّى عدد النجوم الذين ودّعوا أمس الفنان نور الشريف المئات، حيث حضروا مراسم جنازة نجمهم القدير في مقابر الأسرة في مدينة أكتوبر، وقد بدت ملامح الحزن والتأثر مسيطرة على وجوههم بسبب فقدانهم لممثل عريق وعملاق كما وصفوه.

ووجود هؤلاء الفنانين في هذا المكان تسبّب في حالات تدافع كثيرة من قبل الناس حيث إلتفّوا حول بعض المشهورين وحاولوا الإقتراب منهم، الأمر الذي أثار فوضى في الكواليس وأغضب أهل الفقيد وأقاربه.

بدايةً، هجم حشد كبير من الناس على الفنان الكبير عادل امام الذي حرص على الوقوف في الصفوف الأمامية والمشاركة في تشييع جثمان صديقه ورفيق دربه، لكنّ الناس الذين إقتربوا منه بقوة وإصرار فور وصوله الى مسجد الشرطة في السادس من أكتوبر، تسبّبوا بكسر زجاجة نظارته الشمسية.

(إقرأوا: محمد عادل امام ضحية وفاة نور الشريف)

أما محمد رمضان الذي أحاطه عدد كبير من الناس، فلحق وجوده في المراسم هرج ومرج في سرادق الدفن، حيث تجمّع حوله الجمهور وحاول أن ينسحب ويهرب الى سيارته بعدما ظلوّا ينادونه بصوت عالٍ ويسيرون خلفه.

ولكن، عندما أراد أن يعزّي زوجة الفقيد الممثلة بوسي عاد من جديد، فعلا صوت التصفيق والتهليل ما أثار غضب الفنانين الحاضرين.

(شاهدوا أيضاً نور الشريف يتلو طلبه الاخير قبل وفاته بالفيديو)

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ مي إبنة الفقيد عبّرت عن غضبها من هذه الفوضى وتوافد الصحافيين الى جنازة والدها حيث لم يحافظوا على الهدوء وأجواء الصلاة، فصرخت عالياً وقالت بنرة حادة: " رجاء ما حدّش يضايق الناس إللي جايين، زي ما إحنا بنحترمكم ومبسوطين بوجودكم، علشانه رجاء احترام خصوصياته، مش عايزة زحمة زيادة عن اللزوم".

يُذكر أن عدداً من الفنانين وصلوا للمشاركة في الوداع الأخير للنجم نور الشريف نذكر منهم يسرا ، سهير رمزي، الهام شاهين ، حسن الرداد ، مروان حامد، محمود ياسين ، رشوان توفيق، هدى رمزي، رجاء الجداوي، محمود عبد العزيز ، أشرف زكي، أشرف عبد الغفور، مجدي كامل، وفاء عامر، احمد السقا ، فاروق الفيشاوي ، أحمد رزق، المخرج جلال الشرقاوي، فيفي عبده ، دينا ، كمال أبو رية، وغيرهم.

.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع