الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

حبيب شاكيرا يغني لها وهي تضحك بالفيديو

من قال أنّ للحب حواجز أو عقبات تواجه الحبيب وتجعله غير قادرٍ على التعبير عمّا يخالجه من مشاعر وأحاسيس لشريك حياته أو للشخص الذي يريد أن يكمل حياته معه؟ ومن قال أنّ هناك طرق محدّدة وثابتة ومعايير راسخة لا تتغيّر عندما يرغب طرف من الطرفين كشف النقاب عن الحب الذي يشعر به تجاه الآخر؟

فعادةً ما يطلق الرجل أو المرأة العنان لنفسيهما عندما يريد أي منهما قول ما في قلبه ليُشعر الآخر بأنّه أهم شخص في حياته ومستعد للقيام بأي شيء، حتّى ولو كان خارجاً عن القاعدة، ليثبت أنّه محظوظٌ بالتواجد إلى جانبه، وهذا تحديداً ما نلتمسه في الإجمال عند الثنائي الأجمل المؤلّف من شاكيرا وحبيبها جيرارد بيكيه.

نعم، فهذان الحبيبان لا يتردّدان أبداً في تجسيد الصلة والرابط القوي القائم بينهما على الرغم من أنّهما ليسا متزوّجين حتّى الساعة، كما ويحاولان اغتنام الفرصة دائماً لمشاركة ما يكنّه الواحد للآخر أمام الجماهير والعالم أجمع، تماماً كما عندما تقوم صاحبة أغنية Hips Don't Lie وتهنّئ حبيبها بفوزه في أي مباراة يشارك بها فريقه من خلال التقاط أجل الصور معه أو تقبيله أمام الكاميرات على وجنته أو فمه، وكلّها أساليب خاصّة بها لتظهر فرحها به وهو إلى جانبها وافتخارها به كحبيبها أمام عيون الملايين.

لكن بيكيه وفي المقابل يعرف تماماً كيف يسعد شريكته وأم ولديه، ميلان وساشا، وأيضاً على طريقته الخاصة التي لا تخطر على بال أو خاطر أحد مؤكّداً ما سبق وقلناه في المقدّمة، أي أنّ لا حدود ليعبّر الإنسان عن حبّه، وهذا ما فعله عندما قرّر استعارة موهبتها في الغناء وإهدائها صوته "الجميل" في أغنية أدّاها لها وسط أجواءٍ من الرومانسية والحب والغرام.

إنّه فيديو إذاً نُشر له على المواقع الإلكترونية وفيه نرى لاعب برشلونة يقف في وسط شاطئ البحر بين الأمواج الباردة وهو يصفّق ويبتسم لشاكيرا التي كانت تصوّره بهاتفها الخلوي، فتبدأ حينها هي بتأدية أغنية "I've Got You Under My Skin" للنجم الكبير فرانك سيناترا ليرافقها هو بطريقة مفاجئة ويأخذ المهمّة عنها وهو يتمايل بجسمه بطريقة مثيرة ويقدّم بعض الحركات الراقصة برجليه بأسلوبٍ رائع.

قد لا تكون موهبته في الغناء جيّدة جداً وقد يكون صوته فظيعاً ولكن لا شك في أنّ اللفتة التي قام بها وهو يرقص ويجرؤ على الرندحة بهذه الطريقة، لأسلوبٌ أعجب مؤدية أغنية Waka Waka وجعلها تضحك من كل قلبها!

وفي النهاية وطالما أنّ جيرارد لم يفكّر مرّتين قبل أن يغنّي أمام الآلاف ويؤكّد بالطبع أنّ شاكيرا هي التي تتفوّق عليه في الغناء والصوت الجميل، على هذه الأخيرة بدورها أن تظهر مواهبها في رياضة كرة القدم وتشارك في إحدى المباريات لنرى من الأفضل بينهما في هذه المهنة وما إذا كانت ستستطيع جذب الأنظار إليها مثلما فعل هو في هذا الفيديو!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع