الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

حسين الجسمي في مرمى نار مي العيدان بسبب سناب شات

حسين الجسمي يتعرض لحملة إنتقادات جديد والسبب...تطبيق "سناب شات".

كثيراً ما يتعرض النجوم لمواقف محرجة تجعلهم حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنّ هذا الأمر يختلف مع حسين الجسمي الذي لا يزال يتعرض لحملة واسعة من الإنتقادات التي تسخر منه.

وآخر هذه الحملات تزامن مع خلل تقني أصاب تطبيق "سناب شات" تمثل بمشكلة في تلقي الرسائل الواردة من الأصدقاء، حيث غصّ موقع "تويتر" بهشتاق "تعطل_سناب_شات" الذي تمّ إستغلاله للسخرية من الفنان الإماراتي، إضافة إلى نشر صورة مركبة له يظهر من خلالها أنّه إنضم إلى التطبيق المذكور وهو بغاية السعادة، الأمر الذي أثر سلبياً على الخدمة التي يوفرها "السناب".

ومن بين الأشخاص الذين شاركوا في هذه الحملة مي العيدان التي تسعى دوما للخسرية من النجوم من خلال كلّ ما تنشره عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، حيث شاركت متابعيها بالصورة المركبة للأخير وأرفقتها بالتعليق التالي: "من صجك حسين الجسمي"، موجهة سهامها التهكمية بإتجاه الجسمي.

هذه التعليقات الساخرة تنضم إلى سلسلة كبيرة من الإنتقادات التي تعرض لها في الأشهر الماضية، وإعتبرت أنّ أعماله الغنائية التي يطلقها تشكل نذير شؤم للبلدان التي يغني لها والتي تؤثر بطريقة سلبية عليها إذ تحلّ المصيبة والمشاكل الأمنية فيها.

وبالحديث عن نشاطه العملي، سيشارك الفنان الإماراتي في حفل إفتتاح "إستاد جابر الدولي" في الكويت بتاريخ 12 ديسمبر الحالي، وسيكون من ضمن النجوم الذين شاركوا بوضع صوتهم على أوبريت غنائي حضّر خصيصاً لهذا الحدث الذي سيجمع عدداً كبيراً من الفنانين نذكر منهم الكريم عبد القادر، عبدالله الرويشد ، نبيل شعيل ، راشد الماجد ، محمد المسباح، الشاب خالد، ، احلام وفهد الكبيسي .

إلى ذلك، يواصل الجسمي التحضير الألبومه الأخير الذي سيكون مزيجاً من اللهجات الخليجية المتنوعة بين الإماراتية، الكويتية والمصرية، ولكن من غير المعروف إذا ما كان سيتضمن الأغاني التي قام بطرحها خلال العام الجاري والتي جعلته يكسر الأرقام القياسية من ناحية عدد الأغاني التي طرحها وبلغت 19 أغنية، نذكر منها " لبيك، لا يا بعد ناسي، الفاتحين، نفح باريس" وغيرها...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع