الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

حسين الجسمي يغني زفة بلقيس بالصوت

هل أعجبتكم بصوته؟

إستطاع الفنان حسين الجسمي أن يسرق الانظار في حفل زفاف بلقيس وسلطان بن عبداللطيف وأن يصبح حديث المدعوّين بسبب الزفة الجميلة التي قدّمها في هذه الليلة المنتظرة، ليفرح مع العروس ويتمنّى لها مستقبلاً زاهراً ملؤه الوئام والوفق، وبالتالي أن يستمرّ زواجها من الشاب السعودي الى الأبد، فلا يتفكّك عند أوّل مطبّة يواجهانها أو إشاعة يختبرانها.

هذا العمل الفني الذي أصبح اليوم بمتناول الجميع عبر موقع "يوتيوب" هو من كلمات سلطان المجلي، ألحان فايز السعيد، توزيع محمد صالح، وقد حرصت النجمة اليمنية على شكر الفنان الاماراتي المحبوب على تلبية رغبتها بأن تدخل الى الحفل على صوته ووقع أغنية جديدة خاصة بها، فكتبت له أجمل الكلمات والعبارات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الجسمي سبق وطرح منذ فترةٍ قصيرةٍ فيديو كليب اغنية "انا لها شمس" من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومن ألحان طارق الناصر، ويقول مطلعها: "آنا لها شمس وانا لها فَيْ، وانا لها روح الجِسـَـد في بِدَنها، يا ضَيْ عيني يا بديلٍ عن الضَيْ، ما اريد ضَي العين إن غبت عنها..." هذا وينتظر محبّوه حتى الساعة إطلاق الاوبريت الفني المميز الذي أعلن أنه شارك فيه الى جانب بلقيس، نوال الكويتيه، عبدالفتاح الجريني، مشعل العروج، حمد القطان، بعنوان "نحب الخير" من كلمات محمد الشريدة، ألحان حمدد القطان، توزيع زياد عادل.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أن حسين يستعدّ لإحياء حفل غنائي ضخم في 6 يناير في الشارقة الى جانب الفنانة المصرية شيرين، وذلك بمناسبة إفتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية.. هذا وسيُحيي أيضاً مجموعة كبيرة من الحفلات والمشاريع المهمّة في الامارات سبق وتعاقد عليها ليلتقي من خلالها بجمهوره الحبيب والكبير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع