الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

حقيقة انفصال كيفانش تاتليتوغ عن زوجته بعد عام واحد

والسبب غريب جداً!

بالرغم من أنّه لم يمرّ سنة على زواجهما بعد، إلاّ أنّ إشاعات كثيرة تلوح في الأفق حول وجود مشاكل بين الممثّل كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك دينزر. فذكرت بعض المواقع التّركيّة أنّ علاقة الثّنائي ليست على ما يُرام، خصوصاً أنّهما لم يشاركان سوياً في مناسباتٍ عدّة منذ مدّة، فالزّوجة شاركت في مهرجان الفراشة منذ فترة من دون شريك حياتها.

كما اعتمدت الصّحافة التركيّة على العديد من الأسباب منها أنّ علاقة باشاك وووالدة أفضل رجل لعام 2016، ليست جيّدة إطلاقاً منذ إعلان زواجه منها بسبب رفضها لها، وقيل أيضاً أنّ صراخ وشجار سُمع مرّة بحسب بعض الجيران ... بالإضافة إلى أنّه لم يُنشر صور تجمعهما على حساباتهما على مواقع التّواصل الإجتماعي منذ أشهر، كما يفعل أغلب الأزواج المشاهير.

وهذا ما دفع الإعلام في تركيا إلى التكهّن وكتابة أخبار حول إحتمال وقوع الطّلاق بين تاتليتوغ ودينزر ... لكن تبقى هذه الأخبار مجرّد تحليلات وإشاعات لا تُثبت صحّتها إلاّ إذا تحدّث بها شخصياً الفنّان التركي، ليؤكّدها أو ينفيها.

ونذكّر بأنّ كيفانش كان قد أعلن عن نيّته كما نشرت بعض المواقع، بإهدائه منزل لحبيبته في باريس بمناسبة مرور سنة على زواجهما، في فبراير المقبل. كما أنّ زوجته احتفلت معه يعيد ميلاده في أكتوبر الماضي في كواليس مسلسله الجديد "الشجاع والجميلة" الذي يشارك فيه مع النّجمة توبا بويوكوستن ويقدّمان مشاهدهما بانسجام وتفاعل كبيرين، وهو يُعرض الآن على قناة " Star Tv" التركيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع