الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

حلا الترك ساذجة وهي تغني وترقص بالفيديو

حركات وتصرفات عرضنها للسخرية.

إنتشر فيديو للفنّانة حلا الترك يجمع عدّة لقطات لها وتتنوّع بين الغناء والتقليد والحركات الطفوليّة ... فهي مهما بلغت نجوميّتها إلاّ أنّها ما زالت مراهقة صغيرة لديها تصرّفات تعبّر عن عمرها، وإن تأثّرت في بعض الأوقات بأفعال الكبار.

فالترك ظهرت في بداية الفيديو بفلتر تطبيق "السناب شات"، وبلقطة تغني وتصفّق بحماس مع أحد الأشخاص، وأخرى تُضخّم صوتها أو تقلّد أحدهم، وقد وصف البعض ما تفعله حلا بالمقطع المصوّر بـ"الإستهبال"، وهي تتعرّض للإنتقاد والسّخرية بين فترة وأخرى بسبب منشوراتها، فهي دائماً ما تلفت الأنظار إليها بالفيديوهات والصوّر التي تظهر بها للعلن خصوصاً عندما تحتوي على ما لا يليق بفتاة بعمرها.

على أيّة حال، هي ضحيّة الفنّ والنّجوميّة، فربّما ستندم فيما بعد على دخولها لهذا المجال عندما تنضج أكثر فأكثر، كما ندم قبلها كثيرون ممن عُرفوا بسنّ صغيرة.

الجدير بالذّكر أنّ النجمة البحرينيّة، قد أطلقت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عندك حلم" على قناتها الخاصّة على "يوتيوب"، الذي يحقّق نسب مشاهدة عالية لغاية الآن كما كل الأعمال التي تطرحها، فهذه الأغنية ستكون علامة فارقة في مسيرة حلا لأنّ الهدف من ورائها هو رسالة إنسانيّة بحتة لكلّ الأطفال الذين يعانون من مشاكل منها الإعاقة والفقر والتشرّد وغيرها..

أخيراً، شاهدوا أيضاً صور وفيديو سناب شات النجوم يحولهم الى اطفال أم اغبياء، في ظلّ التطور التكنولوجي الغريب الذي نعيشه اليوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع