الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

حليمة بولند في فيديو نادر قبل التجميل: اسئلة محرجة وسخيفة تغضبها

توقف التصوير وتعبر عن إستيائها.

إنتشر فيديو قديم للإعلاميّة حليمة بولند وهي المعروفة بفيديوهاتها العجيبة الغريبة، تضمّن مقابلة لها مع برنامج ساخر يحمل عنوان "وجهة نظر"، ظهرت فيه بملامح طبيعيّة قبل التّجميل ... في البداية، قدّمها المذيع بطريقةٍ جميلةٍ ولبقةٍ وبعدها مباشرة سألها إن كانت مغرورة لتتفاجأ عندها وتؤكّد أنّها ليست مغرورة لأنّ "الغرور بداية الهلاك..عمري ما أفكّر إنّب أنغرّ على الجمهور اللي صنعني"، كما قالت.

بعدها طلب منها المذيع أن تعطي رأيها في بعض الإعلاميين، وبشكلٍ ساخرٍ طرح عليها اسم الشخصيّة التّاريخيّة "تيمورلنك" لتعطي رأيها به، فضحكت كثيراً من بعدها طلبت منه أسئلة أكثر جدّية، خاصّة عندما صار يسألها عن أكلات خليجيّة شهيرة، وقالت للمخرج أنّها أطلّت عبر هذا البرنامج على أساس أنّ الأسئلة هادفة وتتمحور حول مسيرتها الإعلاميّة.

وهنا طلبت من المخرج، وعلامات الإستياء واضحة على وجهها، تأجيل التّصوير ليومٍ آخرٍ لأنّها مشغولة وبالتالي أردات المغادرة، إلاّ ونجحوا بإقناعها لإكمال الحلقة.

المحطّة الأخرى الأكثر إحراجاً لها في البرنامج، عندما عرضوا تقريراً مصوّراً عن رأي الناس بها، فكانت جميه الآراء سلبيّة ووصلت بعضها الى حدّ التّجريح، ما أصابها بالصّدمة لكنّها أشارت أنّها تحترم آراءهم ... كما قال أحدى الشعراء الذين تعاملت معهم حليمة في أوبريت غنائي خاصّ بذوي الإحتياجات الخاصّة، رأيه فيها بشكل سلبي جداً.

وتبيّن في نهاية الحلقة أنّ البرنامج كلّه كان مقلباً مدبّراً ويحمل عنوان "حيلهم بينهم"، حتّى أنّ المذيع عاد وعرض فيديو آخر لنفس الأشخاص الذين أعطوا رأيهم بها بشكلٍ سلبيّ ومنهم الشاعر، واعتذروا منها وأكّدوا أنّ المخرج طلب منهم لأغراض فكاهيّة ... وسبق وتعرّضت لمقلبٍ منذ فترةٍ أيضاًً وذلك عندما تهجّم عليها رجل في الأستديو... والجدير بالذّكر أنّ إشاعات انتشرت مؤخراً حول زواج بولند من ابن رئيس الوزراء الكويتي، من دون التأكّد من صحّة هذا الخبر حتى اليوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع