الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

دنيا بطمة تستخدم نانسي عجرم لتعيد عزيزة جلال الى الساحة الفنية بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنتشر مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وموقع يوتيوب العالمي، فيديو للفنانة دنيا بطمة خلال إحيائها إحدى حفلات الزفاف في المغرب، فاجأ الكثيرين وشكّل صدمة لدى البعض، لأنّ الفنانة القديرة عزيزة جلال ظهرت الى جانبها.

دنيا ظهرت بكامل سعادتها وهي تغنّي أغنية الفنانة المعتزلة الشهيرة "مستنياك" التي سبق وأعادت غنائها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، ثم عانقتها وأكّدت بذلك أنّها من أشدّ المعجبين بها وبأرشيفها الكبير الذي حفظه كل محبّي الفن الطربي الأصيل.

هذا الفيديو إنتشر بسرعة عبر الإنترنت، وقد علّق البعض أنّ جلال لم تتغيّر ملامحها، لا بل ما زالت تتمتع بجمالها رغم تقدّمها في السن، وعبّروا من خلال تعليقاتهم عن رغبتهم بأن تعود من جديد.

فهل تكون بذلك دنيا سبباً لإعادة عزيزة جلال الى الساحة الفنية، خاصة وأنّ جمهور الفنانة القديرة إشتاق إليها ولأعمالها؟

يُذكر أنّ عزيزة محمد جلال كانت من أولى الفنانات المغربيات اللواتي أصدرْن أهم الأعمال الفنية، وعرفْن في المغرب ومصر والوطن العربي شهرة كبيرة. تزوّجت عام 1985 من رجل أعمال خليجي طالبها بالإعتزال، فابتعدت عن الفن بغية الإهتمام بأسرتها وعائلتها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ نجمة "عرب ايدول 1"، أحيت في الفترة السابقة العديد من الحفلات الفنية التي تألّقت فيها و قدّمت أهم الأغاني الطربية الأصيلة وبعضاً من أغانيها الخاصة، و إستطاعت أن تلفت الأنظار إليها وتحقّق نجاحاً جديداً يُضااف على خطواتها الفنية التي تقوم بها بتأنٍّ ودراسة.

هذا وكانت آخر أعمالها وأغانيها التي أصدرتها بعنوان "خدني على قد عقلي" من كلمات سالم بن عيد المهيري، ألحان الفنان حبيب الياسي، توزيع المايسترو نشوان طلال، كما أنّها كشفت منذ أيام قليلة عن فيديو خاص أثناء تواجدها في الاستديو لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "مزيان واعر" من كلمات وألحان توفيق المغربي وتوزيع مهند خضر.

(شاهدوا صور دنيا بطمة بفستان شفاف يثير السخرية عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع