الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

زواج اليسا من رجل اعمال عراقي بالصورة

فهل دخلت القفص الذهبي أخيراً؟

تفاجأنا منذ ساعاتٍ قليلةٍ وعبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بخبرٍ غريبٍ وصادمٍ صرّحت به الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الخاص، مفاده أنّ النجمة اليسا قد دخلت القفص الذهبي أخيراً وإرتبطت برجل عراقيّ الأصل، دون أن تحسم هذا الامر من جهتها وتؤكّده، خاصةً وأنّ ألأخيرة لم تلمّح في الفترة الماضية عن فرضيّات زواجها الآن، وقالت: "زواج اليسا من رجل اعمال عراقي .. افا بعد المز كفوري هالجيكر والله شكلك الألبوم الياي بتغني اشجابني على المر كنت مدلل... استمري" ...

فإليسا كانت دائماً ترفض التطرّق الى حياتها الخاصة وتحديداً العاطفية منها، رافضةً الادلاء بأيّ معلومات تتعلّق بحبيبها الذي أسر قلبها وجعلها تعيش حالة لا توصف من الحب والغرام. هذا الخبر الذي ما زال رهناً للتكهّنات والتوقّعات باعتبار أنّه لم ينشره أحد سوى إعلامية كويتية فقط لوا تعيش في بيروت، صدم الكثيرين لا سيّما محبّي ملكة الإحساس الذين راحوا يتساءلون في ما بينهم عن صحة هذا النبأ وهل يُعقل أن تكون نجمتهم المفضّلة قد فعلاً أتخذت هذا القرار بين ليلة وضحاها؟!

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "كل يوم في عمري" كانت قد اثارت الجدل منذ يوميْن بسبب تصرّفها الفظّ مع أحد الصحافيين عند وصولها الى فعاليات مهرجان "ضيافة" في دبي، حيث بدت متكبّرةً على البعض رافضةً الادلاء بأيّ حديث أو تصريح لأحدهم، وهذا تفسير واضح الى ردّات فعلها الغريبة التي تنتج عن عصبية، غضب، تعجرف أو أنّ هذا الامر لا يعني لها بكلّ بساطة. وهنا، نذكّر أنّ فيديو كليب الفنانة المحبوبة "سهرنا يا ليل" ما زال يحقّق نجاحاً كبيراً عبر الانترنت، والدليل الارقام الكبيرة التي يشهدها ونسب المشاهدة حتى، وهذا ما يجعلها تتصدّر لائحة الفنانات الأكثر شهرة عربياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع