الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

زوج مريم حسين متهم بالشذوذ والرذيلة ولهذا انفصلت عنه؟

لا تزال الشكوك تحوم حول قرارها الصادم.

منذ أن أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض ولا تكف الإشاعات عن الحوم فوقهما بوتيرةٍ عالية جداً وبطريقةٍ تسيء إلى صورتهما ومكانتهما في العالم العربي، ومنذ أن صرّحت مريم حسين في إحدى الصور التي نشرتها عبر انستقرام بعد خبر تخلّيها عن حبيب قلبها، بأنّ المرأة لا تهجر زوجها إلّا إذا شعرت بعدم الأمان أو الخذلان أو بسبب خيانته لها، ولا ينفك الجميع عن التساؤل عن السبب الحقيقي الذي جعلهما ينفصلان وما إذا كان قد خانها بالفعل.

وفي ما أكّد فيصل الفيصل في أول إطلالةٍ له أنّ الخطأ منه وهي لا تستحق أبداً رجلاً مثله، لم يتردّد بعض الإعلاميّون وبعض الساخرون الذين لم يصدّقوا كلامه في كشف النقاب عن معلوماتٍ سريّة للغاية تفضح بالفعل حقيقة ما حصل بينهما وتكشف النقاب عن أمورٍ مستورة لم يكن يعلمها أحد، وتأتي لتزيد الطين بلّة ولتحجيم الممثلين أكثر بعد والإطاحة بهما.

هو الناشط عبر مواقع التواصل الإجتماعي اللبناني المعروف "ايلي باسيل" الذي سارع إلى حسابه على انستقرام بعد أن سمع بخبر انفصالهما ليعلّق على الموضوع بأسلوبٍ لم يتوقعه أحد أبداً، بكلامٍ جارحٍ يتّهم في صدده فيصل بأنّه شاذ جنسياً وغير مستقيم أبداً وبأنّه رجلٌ يمارس الرذيلة أو "الدعارة" مقابل حصوله على المال، فكتب:

"خير يا مريوم! شو صار معكي حياتسي؟!ما مبارحة كنتوا مغرومين وميتين ببعض وبعد ما طلع البايبي من بطنك! ولا هلق لاكتشفتي انو اكبر "أووبساية" بالخليج وما معو "دوتا" متل ما كنتي مفكرة! بعدين شو قصة هالصورة؟ وشو خصها بفحوى الموضوع؟! شو عم بتسوقيله اكتر من ما سوقتيله بزواجك منو".

نعم تصرحٌ صدم الجمهور كلّه الذي لا يزال يتوقّع أن يعود الحبيبان إلى بعضهما البعض أقلّه من أجل المولود الذي أقامت مريم من أجله حفل البايبي شاور والذي تغيّب عنه الفيصل، نعم كلامٌ جريء وواضح ومباشر أفاد به شخصٌ عادةً ما لا يخطئ في معلوماته ومعروفٌ بأنّه لا يتفوّه بشيءٍ إلّا إذا كان واثقاً منه، لذا أن ينوّه بأنّ فيصل يواعد الرجال مقابل الأموال وبأنّ زواجه من مريم جاء فقط ليكتسب شهرة ونجومية أمور تدفعنا إلى الشك والريبة بأمره.

وبالحديث عن النقطة الأخيرة، لا بد لنا أن نذكر بأنّ باسيل ليس الإعلامي الساخر الوحيد الذي يتّهم بطل مسلسل "البيت الكبير" بأنّه تزوج مريم من أجل أن يعرفه الجمهور العربي، فالبارحة تحديداً كنّا سبق أن استمعنا إلى تصريحات ممثالة من ممدوح الشمري الذي سخر منه ومن زوجته وحتّى من طفله الذي ينتظره على طريقته الخاصة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات