الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

شاروخان وسلمان خان في صورة من اعلان "Bigg Boss 9"

شاروخان وسلمان خان معاً في Bigg Boss 9!

أخيراً سيتحقق حلم الملايين الموجودين في الهند وخارجها وآمال الآلاف، إذ أنّ شاروخان وسلمان خان سيجتمعان ويجسّدان صداقتهما معاً وذلك على مسرح برنامج تلفزيون الواقع المعروف "Bigg Boss" الذي يُعرض اليوم في موسمه التاسع.

هذا وكان النجمان خان، اللذين لم يطلّا معاً منذ وقتٍ طويل، قد صوّرا الفيديو الترويجي للحلقة التي سيجتمعان فيها في أستوديوهات محبوب يوم الثلاثاء الماضي 8 ديسمبر، وحتّى أنّ نجم My Name Is Khan وكعادته خلّد هذه المناسبة من خلال نشره صورة سيلفي تجمعه بمقدّم البرنامج سلمان على صفحته الرسمية على فيس بوك.

وبالفعل بدا الممثلان مرتاحان للغاية وهما يتمايلان أمام الكاميرا وينتظران المصوّرون ليلتقطوا لهما الصورة في الأستوديو المذكور أعلاه، وفي الوقت الذي كان فيه سلمان، الذي كان مشغولاً في الآونة الأخيرة وهو يحضّر لدوره في فيلم "Sultan"، يتألّق بقميصٍ أسود اللون وسروال جينز، تميّز صديقه بقميصٍ أبيض وسروال جينز أيضاً.

ويذكر أنّ شاروخان سيحل ضيفاً في هذا البرنامج بهدف الترويج لفيلمه المقبل المنتظر بفارغ الصبر "Dilwale"، مع العلم بأنّ الممثلان فارون داوان وكريتي سانون قد انطلقا في الحملة الترويجية لهذا العمل السينمائي عندما أطلّا أيضاً مع سلمان، ولكن هذا لم يشفي غليل المعجبين الذين تمنّوا لقاء سلمان بشاروخان، هما الأحب على قلوب الملايين من المتتبعين.

وقد أشارت آخر التقارير ذات الصلة بأنّ النجمين سيصوّران الحلقة في 19 ديسمبر، أي بعد يومٍ واحد من إصدار Dilwale في الصالات السينمائية، مع الإشارة إلى أنّ تواجد نجم "Fan" في Bigg Boss يعتبر الأول من نوعه.

وللتذكير فقط بأنّ سلمان وشاروخان عملا معاً في أفلامٍ كثيرة كما في "Karan Arjun, Kuch Kuch Hota Hai" و"Hum Tumhare Hain Sanam" في التسعينات، وحتّى أنّهما أطلّا معاً في برامج تلفزيونية مهمّة جداً كـ"Kaun Banega Crorepati" في العام 2007 الذي كان يقدّمه آنذاك شاروخان، وحيث تواجد سلمان مع حبيبته السابقة كاترينا كيف.

وعلى الرغم من الصداقة المتينة التي كانت تربطهما، واجه الممثلان عداوة ومشكلة كبيرة وخلافاً فرّق بينهما وذلك خلال حفلة عيد ميلاد كيف في العام 2008، لكنّ المحبّة والمعزّة بينهما كانتا أقوى من كل شيء، وقد عادت المياه إلى مجاريها يوم شارك شاروخان في حفل زفاف شقيقة سلمان، أربيتا خان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع