الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

شبيهة هيفاء وهبي وحركات غريبة في السيارة لحبيبها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل هذه هيفاء وهبي أم لا؟

نشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو جديد بها إلتقطته بنفسها على طريقة "السيلفي" وهي متواجدة في السيارة تستمتع لأعمالٍ فنيةٍ عديدةٍ صبّ معظمها في إطار الرومانسية وأغاني الحب والعشق، وقد إندمجت جدّاً مع الألحان لدرجة أنّها راحت تقوم بحركاتٍ غريبةٍ وصادمة، جاءت في خانة الاغراء والإثارة ... وهو لأمر إعتاد عليه متابعوها وجمهورها.

قمر علّقت على هذا الفيديو "حبيبي"، وكأنّها تلمّح أنها تعيش حالة حب مميّزة، وهي تهدي هذه الثواني المصوّرة لرجلٍ سرق قلبها وهي مهتمّة جداً به في الفترة الحالية، مجسّدةً حالةً كبيرةً من الحب في تصرفاتٍ غير لائقةٍ إستفزّت الكثيرين.

ولكن، هذه الخطوة لا تختلف كثيراً عن مضمون شرائط مصوّرة أخرى سبق وتشاركتها شبيهة هيفاء وهبي مع متتبّعيها في الفترة الماضية ... فهي مرّة ظهرت وهي تمارس الجنس على الكاميرا مع رجلٍ في الفراش، ومرّة أخرى كشفت عن صدرها وهي ترتدي روب الحمام، فضلاً عن بعض اللحظات التي رقصت فيها بفستانٍ قصيرٍ على الطاولة، اعتبره الكثيرون شبيه بالبيبي دول أو اللانجري ...

ولكن في النهاية، تبقى قمر هي نفسها، فنانة أرادت الشهرة والنجومية من خلال شكلها، تضاريسها، إغرائها وحركاتها، لأنها وللأسف تفتقد للصوت الجميل، الإحساس المرهف والاداء الجيّد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع