الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

شمس تستعرض منزلها الفخم عبر "سناب شات" وتتباهى به بالفيديو

والبومها الجديد قريباً!

شاركت الفنّانة شمس جمهورها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، لقطات كثيرة من منزلها الفخم والكبير، حيث صوّرت أدقّ التّفاصيل وعرّفت الجميع على مكان سكنها. هذا ووضعت النجمة المعروفة على باب مدخل منزلها عبارة: "اخلع نعليك إنت في بيتي"، ثمّ شرحت هذه الجملة عبر التطبيق كاتبة: " اخلع نعليك يعني اخلع افكارك السيئة وحكمك على الآخرين وادخل بطاقة ايجابية لاني اكره النكد".

هذا وصوّرت أيضاً مدخل المنزل حيث تجد عدد من العطور للضيوف كما قالت، بعدها عرضت غرفة الجلوس والصالون اللذيْن يتميّزان بمساحتهما الشاسعة... والمُلاحظ أنّه لا يوجد الكثير من الأثاث كما نجد في معظم منازل النّجوم، بل اتّسم كامل المنزل بالبساطة والعصرّية في نفس الوقت. فلم تتخلّ الفنّانة المعروفة عن جذورها الخليجيّة، فصمّمت جلسة عربية في فرنسا وضعت فيها العود والأورغ للقيام ببعض التّمارين الغنائيّة، وصوّرت بعض التماثيل على شكل قردة الموضوعة على الطاولة قائلة: "لما شفت البشر صاروا قرود اكثر من القرود، روحت الاصليين وخلّيت عندي النسخة التايلنديّة البشر".

وأرادت شمس اكمال التّصوير في اليوم التالي، إلاّ أنّ المتابعين طلبوا منها المزيد، فقامت بتصوير اطلالة المنزل على البحر الرائعة. وما هو إلّا وقتٍ قصيرٍ حتى أكملت الى المطبخ واكّدت أنّها هي من تقوم بالترتيب والتنّظيف والطبخ نظراً لأنها تحب أغراضها، فوصفت نفسها بالـ"مريضة نظافة".

من ناحية أخرى، كشفت النّجمة المثيرة للجدل عن مفاجأة لجمهور عبر حسابها على "تويتر" الذي تعرّض للقرصنة اكثر من مرّة، مفادها أنّها ستطرح البومها الجديد بعنوان "شقيت ثوبي" قريباً، وهو يضمّ 14 أغنية بين لبنانية ومصرية وخليجيّة، وستصوّر جميع الأغنيات على طريقة الفيديو كليب، وهي خطوة جديدة. ونذكّر أنّ شمس قد طرحت فيديو كليب اغنية " زهقانة مليت" واثارت فيه البلبلة، مما اضطرّها للرد القاسي والدفاع عن نفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع