الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

شمس تطرح اغنية "خطوة جنوبية" قريباً

وتحية خاصة الى السعودية!

في إطار إنشغالاتها الفنية العديدة والمتنوّعة في الفترة الحالية، تستعدّ الفنانة شمس لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "خطوة جنوبية" ستكون هدية خاصة ومميّزة للسعودية، هذا البلد الذي تكنّ له معزّة ومودّة كبيرة وحبّاً لا يوصف.

هذا العمل الخاص بأهل الجنوب في المملكة سيكون مختلفاً تماماً عن الأغاني الخليجية المعروفة والذي تقدّمه النجمة المعروفة في العادة، وهو من كلمات أحمد علوي، ألحان محمد المهدي، وإشراف وإخراج محمد المهدي.

هذا نذكّر أنّ النجمة الموهوبة كانت أيضاً قد سجّلت أغنية أخرى بعنوان "يوه يقطعني" من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد عبد المنعم، سبق وذكرنا تفاصيلها في المرّات السابقة، والتي أيضاً ستندرج ضمن ألبومها المرتقب والذي قد يتأجّل طرحه الى بداية عام 2017.

شمس التي دائماً ما تتواصل مع متابعيها عبر موقعيْ "تويتر وانستقرام"، ما زالت تتّبع إستراتيجية التشويق، وذلك قبل أن تطلق عبر موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعي فيديو كليب أغنية "ذباحي" الذي وعدت به وما زال جمهورها يترقّبه على أحرّ من الجمر، وهو الذي قالت عنه أنه يتمّ تصويره في الهند وسيتضمّن إستعراضاً راقصاً مميزاً وضخماً.

يُذكر أنّ أغنية "ذباحي" هي من كلمات نصار ظفيري وألحان محمد المهدي.

أخيراً نذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل كانت قد تكرّمت في الفترة الماضية من قبل مونديال الاعلام ود. ابراهيم ابو ذكري والاعلامي فتحي شريف، وقد علّقت عندها قائلة:

"انا مبسوطة واضحك وحامدة ربي على نعمته واعدائي يحرقون ويكذبون ويلفقون وتعبانين وناسيين ان من يضحك اخيرا يضحك كثيراً والعبرة في الخواتيم ... وبخصوص الشوشرة الي حاصلة عندي مفاجأة راح تدوي الدنيا ويوصل صداها حتى للصين لما تعرفون الحقيقة".

(شاهدوا أيضاً شمس في فيديو من الذاكرة: بدانة صادمة وبشاعة ملفتة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع