الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

شيلاء سبت اول خليجية في مجال الازياء على انستقرام بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وماذا قالت عن المنتقدين والساخرين؟

أكّدت الفنانة شيلاء سبت في مقابلةٍ تلفزيونيةٍ معها، أنّها أوّل فنانة خليجيّة ظهرت في مجال الأزياء في السوشيل ميديا تحديداً، وهي لا تحسب نفسها عارضة أزياء بل تستمتع بعرض ملابسها وستايلها الفريد على "إنستقرام"، لأنّها تحب ذلك أي كهواية فقط، ولم تتوقّع أن تحظى بإعجاب الكثير من الجمهور.

كما وعبّرت النجمة المعروفة عن انزعاجها من بعض المتطفّلين والمنتقدين الذين يتابعوها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصّة الذين يشتمون ويهينون المشاهير، فهم يعتقدون أنّه يحقّ لهم ذلك وأن يقولوا أي شيء، فقط لأنّ نجومهم المفضلين ينشرون يوميّاتهم فينسون عندها حدودهم ويتجرّأون للتعبير عن رأيهم ... وهنا، لا بدّ من التنويه الى أنّ سبت دائماً ما تتعرّض للإنتقادات بسبب فيديوهاتها التي يعتبرها البعض غريبة أو أيّ تصريح تُدلي به في العلن قد لا يروق لهم.

من ناحية أخرى، تواصل شيلاء تصوير مشاهدها في مسلسل "تعبت ارضيك" الذي تشارك فيه أيضاً شقيقتها أبرار سبت بالإضافة الى نخبة من نجوم الخليج العربي، وهو من تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدالله، كما أنّها ستصوّر اعلانات لم يُعرف معلومات أكثر عنها بعد.

وكانت النجمة االشابة قد تعرّضت لإصابة في قدمها أثناء التصوير، وانتشر فيديو أثناء نقلها الى المستشفى على الكرسي المتحرّك.

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل، قد نفت الإشاعات التي قالت أنّها مرتبطة عاطفياً بالإعلامي والممثل بدر آل زيدان مؤكدةً احترامها ومحبّتها الكبيرة له، وأرجعت سبب هذه الأقاويل الى مشاركتهما في مسلسل "عود أخضر".

(شاهدوا أيضاً: شاب فرنسي يلاحق شيلاء سبت ويطلب منها الزواج بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع