الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

شيلاء سبت تسخر من نفسها في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أخيراً، إعترفت شيلاء سبت بصراحة مطلقة أنّها لا تتمتّع بصوتٍ جميل ولا بموهبة بالفطرة، على عكس ما كانت تعتقد في السابق عندما كانت تغني وتصور نفسها أثناء ذلك بفخر.

واليوم، تسخر شيلاء من نفسها ومن محاولاتها التي باءت بالفشل في الماضي، حيث نشرت فيديو قديم لها منذ فترة عبر "إنستقرام" ظهرت فيه في السيارة وهي تغني مقطع من أغنية "لو جبرك الوقت من عيني تطيح" للفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله وهي تقول: "ما ابي كذبك تمنيتك صريح لاتقول اقوى اذا ماكنت تقوى لو جبرك الوقت."

شاهدوا أيضاً فيديو: شيلاء سبت "ملكة النشاز" تعتذر من احلام

وكانت الشابة تعتقد أنّها تتمتّع بخامة صوتية جميلة ومميزة في ذلك الوقت، إلّا أنّها إستفاقت من غيبوبتها هذه مؤخراً لتكتشف أنّ الغناء لا يناسبها أبداً ومن الأفضل لها أن تبتعد عنه بالكامل.

وعلّقت النجمة البحرينية على هذا الشريط المصور ساخرةً من نفسها ومؤكّدةً أنّه سبب لها صدمةً كبيرة عندما شاهدته حيث قالت: "انصدمت من نفسي هذا فيديو قديم يوم كنت اعتقد ان صوتي حلو لا يا شيلا اتركي الغناء ابتعدي عنه ازعاااااج."

هذا الإعتراف جاء بعدما كانت الشابة قد دخلت الإستديو منذ حوالي الشهريْن وأعلنت بداية "مشوارها الفني النشازي"، فهل تراجعت عن قرارها؟ هل أدركت أخيراً أنّ الغناء لا يناسبها وأنّها تقترف خطأً كبيراً في تسجيل أغنية؟

من ناحية أخرى، كانت الممثلة المعروفة قد إسترجعت ذكريات الماضي منذ فترة من خلال صور قديمة لها شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، فظهرت في سنوات مراهقتها وفي أيام دراستها بملامح لا تختلف كثيراً عن اليوم.

شاهدوا أيضاً شيلاء وشيماء وابرار سبت: شقيقات تتنافسن عبر انستقرام بالصور

ولعلّ سبب نشرها لهذه اللقطات القديمة هو تشديدها على أنّها لم تخضع يوماً لعمليات تجميل وأنّ جمالها طبيعي بالكامل ولم يتغيّر على مدى السنين عكس ما إتهمها الكثيرون في الفترة الأخيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع