الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صورة انستقرام: شعر ابط مايلي سايرس يثير الإشمئزاز

أصبح الأمر جلياً للجميع، وهو أنّ مايلي سايرس هي من النجمات المولعات بكل ما هو إنستقرام وبمشاركة معجبيها الكثيرين، صوراً مضحكة ومثيرة للجدل على حسابها هذا، لـتهزأ تارةً من نجوم هوليوود أو لتسخر طوراً من نفسها هي بالتحديد.

أما آخر لقطتين لم تتردّد أبداً في نشرهما، في الأولى نراها وهي ممدّدة على السرير وتضع على وجهها كريماً أبيض مرطّباً للبشرة و كتبت معلّقةً عليها: "أفضل جزء من جلوسي اليوم كلّه في المنزل"، فنرى بوضوح نجمة Wrecking Ball وهي ترتدي قميصاً قصيراً عليه رسمات للأزهار تلاءم جداً مع سروالها الداخلي الذي تميّز بالنقشة عينها.

ولكن ما أثار الجدل في هذا الموضوع كلّه وتحديداً في إطلالة مايلي هذه، لم يكن الـ"ماسك" الذي كانت تضعه على وجهها فبدت كالأشباح، إنّما شعر إبطها الذي كان ظاهراً وجلياً كنور الشمس.

شعرٌ استطاع بعض المعجبين رصده فأطلقوا هاشتاق #شعر_الإبط، علماً بأنّ موقع The Metro كان قد أكّد بأنّ الأمر ليس سوى بعض الشعيرات الصغيرة والقصيرة التي نسيت لربّما نجمة ديزني السابقة أن "تحلقها" أو أنّها قصدت عمداً الإطلالة بهذه الطريقة بهدف إيصال رسالة معيّنة خاصّة بالنساء.

و يُذكر في هذا السياق، أنّ سايرس ليست النجمة الأولى التي تتشارك صورة كهذه على إنستقرام مع شعر إبطها، فـمادونا كانت قد سبقتها في هذا الموضوع عندما قصدت إظهار هذا الجانب الغير مبالي من شخصيّتها، معلّقةً آنذاك عن الموضوع قائلةً:

"شعرٌ طويل... لا أهتم البتّة! # الفن من أجل الحرية # RebelHeart # ثورة الحب".

أما الصورة الثانية التي تشاركتها حبيبة باتريك شوارزنيجر مع متتبّعيها، فهي كناية عن قلادة صنعتها بنفسها ووضعت فيها أضراس العقل التي كانت قد اقتلعتها الأسبوع الماضي.

وفيها نستطيع أن نرى هذا العمل اليدوي المميّز والمزيّن بالسلاسل والقطع الملوّنة في لقطة بدت فيها مايلي وكأنّها عارية الصدر!

هذا ويعتبر البعض أنّ صاحبة أغنية We Can't Stop تتجاوز في بعض الأحيان الخطوط الحمراء عندما تلجأ إلى إنستقرام للسخرية من أصدقائها أو نشر صور مُعدّلة على برنامج الفوتوشوب لتنال من مشاهير كثر، ولذلك باتت اليوم تُعرف بفضل هذا النوع من الأعمال وليس بفضل موسيقاها وأغانيها المميّزة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع