الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صورة انستقرام: نانسي عجرم وكلمات من القلب لابنتها في عيدها

نانسي عجرم تخص ابنتها "ايلا" بكلمات مؤثرة عبر انستقرام.

بين إنشغالاتها الفنية وأجندة أعمالها المزدحمة، دائماً ما تجد الفنانة نانسي عجرم الوقت لعائلتها الصغيرة، فتخصّص لها الوقت الكافي كي تستمدّ منها الطاقة الايجابية لأيّامها المقبلة، وتفيضهم في الوقت عينه بحنانها ومشاعرها كأمٍّ وزوجة صالحة.

اقرأي أيضاً
فيديو مي عز الدين تتلقى هدايا ثمينة ومجوهرات باهظة في عيدها
فيديو مي عز الدين تتلقى هدايا ثمينة ومجوهرات باهظة في عيدها

وكلّ ما سنحت لها الفرصة، تقضي النجمة اللبنانية وقتها مع طفلتيْها لتُشعرهما بأنّها قريبة منهما وليست ببعيدة رغم سفرها المتواصل وإلتزاماتها العملية، كما ولم تنسَ أن تعايد إبنتها "ايلا" مؤخّراً في عيد ميلادها بكلماتٍ مؤثّرةٍ وجميلة نابعة من القلب، حيث إحتفلت الطفلة الحلوة بهذه المناسبة بطريقةٍ مميزة كالعادة.

نانسي قالت لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام": "كل عام وأنتِ بخير يا دميتي الصغيرة، يا نوأم روحي".

وهنا، أخذ محبّو الفنانة المعروفة يقدّمون لها أحرّ المعايدات وأجملها باعتبار أنّهم يترقّبون كلّ جديد منها وهم على إستعدادٍ دائم للتعبير لها عن حبّهم الكبير وتقديرهم لها، حيث أثنوا بدورهم على شكل قالب الحلوى الملفت والتاج الذي وضعته الصغيرة على رأسها كونها كانت نجمة الحفل وهذه المناسبة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة أعلنت منذ فترةٍ قصيرةٍ بأنّها بدأت تحضيرات عمل فنّي جديد سيجمعها بشقيقها "نبيل" من كلمات أحمد ماضي، ألحان نبيل نفسه، حيث من المتوقّع أن يُبصر النور في الأسابيع المقبلة، ومن المتوقع أن يثير ضجّة كبيرة في الوسط الفني، خاصة وأنّ الأخويْن سيطلّان معاً على جمهورهما لأوّل مرة.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ صاحبة اغنية "معقولي الغرام" تواصل اليوم تحضيراتها لألبومها الغنائي المقبل، حيث لا زالت في مرحلة اختيار الاغاني والتي حتماً ستكون منوّعة بين اللبناني والمصري والخليجي، كما وتستعدّ لإحياء العديد من الحفلات والمهرجانات الصخمة قريباً من بينها احتفال الربيع في النادي الاهلي الشيخ زايد وذلك يوم الاحد 1 مايو المقبل، كما وستلتقي جمهورها في فرنسا بتاريخ 14 مايو على مسرح Olympia ، بالاضافة الى حفلٍ ضخمٍ في 20 مايو أيضاً ضمن فعاليات مهرجانات بيروت الثقافية الى جانب السوبر ستار راغب علامة .

(شاهدوا أيضاً نجمات وأولى اطلالاتهن في عالم الكليبات بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع