الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صورة بيرين سات تتكرم في اسطنبول بمجسم مصنوع من الشمع

لفتة جميلة من بلادها.

لأنّها الممثلة الأفضل التي تملك موهبة كبيرة، ولأنّها المحترفة والرقم الصعب في تركيا، انتشرت صورةٌ على مواقع التواصل الإجتماعي من متحف شهير في مدينة اسطنبول لتمثال صُنع خصّيصاً للممثلة التركية بيرين سات.

فمن يرى الصورة، يعتقد للوهلة الأولى أنّ هذه صورة بيرين في احدى الحفلات بسبب مراعاة الدقّة في تصميم هذا التمثال الذي يشبهها كثيراً، فليس بسهولة استطاع الجمهور التمييز بينها وبين المجسّم المذكور.

وقد تمّ الإعتماد في الملابس على فستانٍ، كانت الفنانة الشابّة قد ظهرت به في مسلسل "انتقام"، أي أنّه مستوحى من دورها في هذا المسلسل بالتحديد.

وهذه خطوة مهمّة من بلادها ومحبّيها الذين يقدّرون مكانتها، فهي أثبتت أنّها تستحق هذا التكريم منذ بداية دخولها الوسط الفنّي لما تتمتّع به من قدرات تمثيليّة قويّة وما قدّمته من أعمال درامية أقوى، من غير أن تعتمد على جمالها فقط.

من ناحية أخرى، ذكرت بعض المصادر أنّ سات ستجتمع بعملٍ جديد مع الفنان انجين اكيوريك بفيلم "معطف الفرو" الذي عملت معه من قبل في مسلسل "فاطمة" الشهير، لكن لا شيء مؤكّد حتّى الآن ... وهي كانت قد اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" جسّدت فيه دورها الذي يحمل نفس إسم العمل.

يُذكر أنّ إشاعات إنتشرت منذ مدّة حول توقيف الشرطة للنجمة الجميلة وزوجها كينان دوغلو، ليتبيّن أنّ الأمر برمّته لم يتعدّ الإجراءات الأمنيّة الروتينيّة التي تقوم بها الشرطة التركية هناك.

(شاهدوا أيضاً: بيرين سات الاعلى اجراً بين النجوم الاتراك)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع