الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صورة ليدي قاقا في المستشفى خوفا من المرتفعات

مشكلة صحيّة جديدة تعيشها ليدي قاقا اليوم! فيوم الخميس 6 اغسطس، نُقلت هذه النجمة العالمية البالغة من العمر 28 سنة إلى المستشفى، بعد حفلها الإستعراضيّ الذي كانت تحييه في دانفير.

فبعد العملية الجراحيّة التي خضعت لها في وركها في بداية عام 2013، دخلت ليدي قاقا المستشفى هذه المرّة بسبب "خوفها من المرتفعات".

وكعادتها، أرادت هذه الفنانة العالمية أن تتشارك هذا الموضوع مع معجبيها، فنشرت صورة لها على موقعها على إنستقرام وهي تضع قناع الأوكسيجين.

ويُذكر أنّ artRAVE وهو إسم جولة ليدي قاقا التي إنطلقت بها في مايو، ستُستأنف من جديد يوم الجمعة 8 اغسطس في سياتل. ومن المرجّح أن تنتهي في اميركا الشمالية يوم السبت 9 اغسطس في فانكوفر.

كما وستعود النجمة العالمية إلى الأسواق بألبوم جديد بعنوان Cheek to Cheek المقدّر طرحه في الأسواق في 22 سبتمبر المقبل، وهو عمل أنجزته بالتعاون مع طوني بينيت.

وإضافةً إلى إطلالتهما سوياً في الأغاني الثنائيّ، كان لليدي قاقا إطلالة مميّزة يوم الإثنين 28 يوليو أيضاَ في مركز لينكولن، بثوبٍ أسود حريريّ أنيق عاري الصدر للمشاركة في تسجيل حفلتها الخاصة برفقة المغني الأسطوريّ طوني بينيت، الذي تعاونت معه في السابق أيضاً على أغنيتها The Lady Is a Tramp.

وسيكون لليدي قاقا مروراً في باريس في 30 و31 اكتوبر، وتحديداً في زينيت، وفي 24 نوفمبر في بيرسي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع