الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صورة هيفاء حسين تبرر نفسها أمام منتقديها عبر سناب شات

فماذا قالت وبأي طريقة؟

يتساءل الكثيرون لما تتعرّض الفنانة هيفاء حسين دائماً الى الكثير من الإنتقادات والسخرية من قبل بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكأنّها لا تستحق هذا النجاح والشهرة التي إكتسبتها عبر السنين وبعد مجهودٍ كبيرٍ على الساحة الفنية.

فمعظمهم يحاولون سلبها هذا التألّق معتبرين أنّه لا يجدر بها أن تتنافس مع زملائها والنجوم العرب المعروفين، فما كان عليها إلّا أن تدافع عن نفسها في كلّ مرة من خلال حساباتها الخاصة، لترد على منتقديها بطرقها الخاصة، آخرها اعتُبر تبريراً منها لكلّ الاتهامات التي وصلتها .... فهل يجدر لفنانةٍ معروفةٍ وزوجة منتجٍ مهمٍّ في الخليج أن تضع نفسها في هذا الموقف وتتماشى مع العقول الصغيرة أو الذين يغارون منها ويحسدونها؟!

فهي أمس ردّت على هؤلاء عبر تطبيق "سناب شات"، وقالت بنبرةٍ عاليةٍ: "بخصوص اللي فاهم الدنيا صح من وجهة نظره، وينتقدني ويستصغر ما قدمته من أعمال، ويستهزئ بمتابعيني، تراني في المجال من 16 سنة، ولي مشاركات في 50 مسلسلاً تلفزيونيًا و10 أعمال مسرحية و5 أفلام سينمائية، غير مبادراتي الإنسانية والوطنية على مدار سنين... للتذكير فقط".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة البحرينية كانت قد شاركت مؤخّراً في العيد الوطني البحريني الـ ٤٥ في ياس مول، وقد تألّقت على المسرح مع الكثير من المشاهير وقالت بدورها: "شكرا لسفارة البحرين على الدعوة وعلى هذه الفعالية الجميلة وشكرا لياس مول وكل عام والبحرين حكومة وشعبا بخير وامان".

أخيراً، لا بدّ من التذكير أنّ حسين دعت جميع متابعيها مؤخّراً وعشّاق المسرح الى مشاهدة مسرحيتها الشهيرة "فروزن ملكة الثلج" التي ستُعرض من جديد، وقالت لهم عبر "انستقرام": "يسرنا دعوتكم لحضور حفل افتتاح مهرجان الامارات الثاني عشر لمسرح الطفل ومشاهدة العرض الاول في المهرجان، مسرحية "ملكة الثلج" لجمعية دبا للفنون الشعبية والمسرح وذلك يوم غد الخميس 22 ديسمبر الساعة 7:30 م بقصر الثقافة بالشارقة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع