الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

صورة وفيديو: تكريم لجين عمران من قبل هيئة الصحة في دبي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتشكر الجميع بكلمات نابعة القلب!

بعد أن أعلنت إستعدادها لعامٍ جديدٍ وأطلقت الأمنيات عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، ها هي الاعلامية لجين عمران تلقى تكريماً مميّزاً من قبل منتدى دبي الصحي الذي أراد أن يسلّط الضوء على مشاريعها الفنية التي تقوم به وحتى الانسانية والاجتماعية منها، وذلك كخطوةٍ أولى في هذه السنة وقبل إنطلاق برنامجها الجديد والمنتظر عبر شاشة mbc.

لجين نشرت فيديو قصير من قلب الحدث وصورة عفوية لها أثناء تسلّمها الجائزة التقديرية على المسرح وعلّقت بدورها قائلة: "في مدينة دبي المتألقة والرائدة عالمياً اليوم، تشرفت بإلقاء الكلمة الترحيبية للحدث العلمي الدولي.. ( منتدى دبي الصحي ) تحت رعاية كريمه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم " رعاه الله ". هذا الحدث الذي تنظمه هيئة الصحة بدبي، في وقت تستشرف فيه الهيئة المستقبل، وتمضي بخطوات مهمة نحو تحقيق التنافسية العالمية في مجال الصحة و السياحة الطبية".
وأضافت: "تشرفت بتكريمي هذه الليله من قبل معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، و انتهزت الفرصة طبعا لعمل لقاء سريع مع معاليه على السناب شات الخاص فيني بخصوص منتدى دبي الصحي هذا الصباح".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مقدّمة البرامج المعروفة كانت قد تعرّضّت للإنتقادات مؤخّراً من قبل الإعلامية مي العيدانالتي سخرت منها عندما راحت تتفاخر من جهتها بمنزلها الجديد وتنشر فيديوهات حيّة عبر تطبيق "سناب شات". ولكن، لجين رفضت أن ترد على العيدان معتبرة أنّها لسيت إعلامية ومتجاهلةً تماماً مكانتها ومنبرها الذي تطلّ به في عالم الصحافة والاعلام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع