الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

صور "ارب ايدل 4": الحلقة 3 و4 من العروض المباشرة

المنافسة الحقيقية بدأت!

افتتحت الحلقة الثالثة من العرض المباشر لـبرنامج "عرب ايدول 4" بأوبريت نشيد "موطني" الشهير الذي أدّاه جميع المشتركين فجاء مؤثراً في ظل الاوضاغ الأمنية المتردّية عربياً ... ويبدو أنّ الفنانة احلام تنوّع في اطلالتها في كلّ حلقة جديدة من البرنامج حيث ظهرت هذه المرّة بلوكٍ هو الأجرأ على الإطلاق، خصوصاً عندما وضعت أحمر شفاه باللون الأزرق الداكن.

بعدما قدّم جميع المشتركون أفضل ما لديهم في الحلقة 1 و الحلقة 2 من العروض المباشرة، حان وقت التّصفيات حسب تصويت الجمهور في هذه الحلقة، التي جاءت بتقسيمهم الى 7 مجموعات، كلّ مجموعة ضمَت بين 3 و 4 أشخاص، وأفضت في النهاية إلى اختيار الجمهور لـ 8 منهم فقط، هم: عمار محمد، يعقوب شاهين، همام ابراهيم، أمير دندن، داليا سعيد، حسام الشويخي، بندر مقري، كوثر براني، فيما الباقون انتظروا تقرير مصيرهم في الحلقة التالية.


أمّا في الحلقة الرابعة، فكان على اللّجنة اختيار 4 فقط من المشتركين الـ 17 حتى يخرج 13 متسابق دفعة واحدة في هذه الحلقة وكلّ عضو من اللجنة ينتقي اثنان ويعطيهما فرصة الغناء مرة أخرى ويختار في النهاية شخص واحد.


وبدأ مقدّم البرنامج احمد فهمي مع الفنّانة نانسي عجرم التي وقع اختيارها على نادين خطيب من فلسطين واسراء جمال من مصر، لكنّ النتيجة كانت لصالح إسراء.
حسن الشافعي قرّر أن يعطي فرصة لمحمد بن صالح من تونس، وارجع سبب اختياره الى أنّ صوت محمد مختلفاً و"مش موجود كل يوم". المشترك الثاني كان شادي دكور من فلسطين، ولم يعطي حسن النتيجة إلاّ بعد أن أخذ فاصل إعلاني وأكّد لهم أنّ أدائهم لم يكن على المستوى المطلوب لكنّ اختياره مبنياً على ما أدّوه سابقاً، فحالف الحظ محمد بن صالح،

الفنانة احلام اختارت أوّلاً المشترك مهند حسين من الأردن ليتنافس مع كاميليا ورد من الجزائر، وحُسمت النتيجة لصالح مهند.... فيما تنافس تامر ضاهر ووليد بشارة من لبنان بناء على اختيار الفنان وائل كفوري لهما، فأنقذ وائل وليد بشارة ... وإستثنائياً وبطلب خاص من احلام، تمّ إعطاء الفرصة للمشتركة نادين خطيب مرة أخرى التي استبعدتها نانسي في اول الحلقة وبذلك ارتفع عدد الفائزين من 4 الى 5، وبالتالي صار عدد المشتركين الذين سيتنافسون في الحلقات المقبلة: 13.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع