الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صور "ارب ايدل 4": الحلقة 5 و6 من العروض المباشرة

وكاظم الساهر يسحر الجمهور!

انطلقت الحلقة 5 من برنامج "عرب ايدول" بعد خروج 12 مشترك في الحلقة 4، وها هم المتسابقون الـ13 يحاولون تقديم أفضل ما لديهم على المسرح وأمام الحضور. استهلت هذه الحلقة بأغنية "يابني" مع أمير دندن الذي أطرب اللّجنة والجمهور على السّواء وتلقّى إطراءات كثيرة، كذلك الأمر بالنسبة لـ مهند حسين الذي غنّى "غيبي يا شمس"، وحسام الشويخي أيضاً بأغنية "على بابي واقف قمرين" الذي شاركه الأغنية مع الفنانة نانسي عجرم بعدما تحمّس كثيراً.

وكان يعقوب شاهين المشترك الأبرز في الحلقة، حيث فاجأ الجميع بأدائه الرائع، وكشف له حسن الشافعي عن أنّه يتمنّى عدم سماع أي شيء من بعده. فيما داليا سعيد قدّمت أغنية "لو تعرفوا" لكنّ تعليق احلام جاء مغاير للتوقّعات، فأكّدت لها أنّها أحسّت بالملل، أمّا كوثر البراني فأيضاً لم تستطع ان تنال اعجاب اللّجنة بأدائها لتقول لها احلام أنّها لم تكن موجودة. وتلّقى وليد بشارة بعض الملاحظات على أدائه لكنّه نال تشجيعاً كبيراً من الجمهور. والحلقة السادسة من العروض المباشرة لبرنامج عرب ايدول 4 بدأت بشكل مميّز ومختلف عن باقي الحلقات، حيث كانت عبارة عن ديو بين المشتركات بأغنية "سالمة يا سلامة" بوجود فرقة موسيقيّة، نظراً لأنّ الحلقة تتحدّث عن السّفر، كما قال احمد فهمي .

وكان للبنان نصيب في مدح أعضاء اللجنة له، بعد سؤال مقدّم البرنامج لهم عن السّفر بشكل عام، فأجابت نانسي عجرم أنّها دائمة السّفر لكنّ أفضل شعور بالنسّبة لها هو عندما تحطّ الطائرة في بيروت، أمّا احلام فاختارت لبنان كأفضل بلد حيث أنّ كل ذكرياتها الجميلة حصبت هناك، منها تعرّفها الى زوجها وخطوبتها.. فيما حسن قال بما أنّ الجميع يتكلّم عن لبنان "فأنا مراتي من لبنان". بعدها أطلّ ضيف الحلقة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر وقدّم أغنية "تناقضات" من البومه "كتاب الحب" الذي يحقق نحاحاً بارزاً، وسحر الجمهور بأدائه الرائع ووقفت احلام وصفّقت له.

وأطلّ 4 مشتركين هم مهند حسين، بندر مقري، عمار محمد وهمام ابراهيم وغنّوا أغنية "سافرت عني" للفنان راشد الماجد ، وحاز عمار وهمام على اعلى نسبة تصويت بين 13 مشترك كما أنّ مهند استطاع أن يتخطّى هذه المرحلة بسلم، أمّا بندر فبقي في دائرة الخطر. وأدّت نادين خطيب، اسراء جمال، كوثر براني وداليا سعيد أغنية أيضاً قبل اعلان النّتائج، ليعلن بعدها احمد عن فوز نادين واسراء، وتلاعب بأعصاب كوثر ووداليا ليتبيّن أنّهما أيضاً بأمان.

الديو الثالث أدّاه وليد بشارة، يعقوب شاهين محمد بن صالح، امير دندن وحسام الشويخي مع أغنية "يا مسافر وحدك" وعبّر الشافعي عن إعجابه الكبير بأدائهم عندما وقف وصفّق بحرارة... ووقف في دائرة الخطر في هذه المجموعة كل من حسام ومحمد، ومن المعروف أنّ صداقة قويّة تجمعهما من قبل دخولهما حتّى الى البرنامج. وبعد المرور الثاني للفنان كاظم، وجاءت اللّحظة الحاسمة لتعلن عن خروج المشترك حسام الشويخي، ليكون بذلك أوّل المشتركسن المغادرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع