الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صور انستقرام: شبيهة هيفاء وهبي عارية في السرير

ومتابعوها لم يرحمهوها بالتعليقات السيئة.

لا تكفّ شبيهة هيفاء وهبي ، الفنانة قمر، عن نشر الصور الجريئة والفيديوهات الصادمة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث على ما يبدو أنّها ترى فيها طريقاً لإثارة بلبلة بين روّاد الانترنت كي تحافظ عل مكانتها بين المشاهير وكي لا ينساها الجمهور العربي.

اقرأي أيضاً
صورة اخت هيفاء وهبي عبر انستقرام: هل ترتدي سروالاً أم لا؟
صورة اخت هيفاء وهبي عبر انستقرام: هل ترتدي سروالاً أم لا؟

وآخر ما نشرته النجمة اللبنانية كان صورةً مفاجئة، ظهرت فيها عارية في السرير تغطّي جسدها بالقليل من القماش، حيث إستعانت بالشرشف الأبيض لتستر مناطقها الحساسة، إلّا أنّ بعض التفاصيل رصدها متابعوها الذين لم يرحمهوها من جهتهم بتعليقاتهم... فشتموها، سخروا منها، أهانوها بكلماتٍ قاسيةٍ نوعاً ما، نخجل من نشرها هنا أو تسليط الضوء عليها، تماماً مثلما قاموا مرة عندما أطلّت في فيديو وهي تقوم بحركات غريبة في السيارة.

أمّا "قمر" فهي لا تكترث لمثل هذه الأمور ولا يهمّها على ما يبدو كلّ هذه التفاصيل، والدليل على ذلك أنّها تصف الناس ولساناتهم بالتفاهة والسخافة، لأنّها تعتبر أنّ كثيرين يغارون منها ويحاولون التمثّل بها.. وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّها سبق وشغلت روّاد الانترنت مؤخّراً برقصها على الطاولة، أو حتى دلعها على رجل ليلة رأس السنة، وغيرها من الأمور التي لا يتقبّلها أي إنسان عاقل، لأنّ في مثل هذه الامور تخطي لحدود المنطق والأخلاق.. هذا ولا ننسى أن نذكّر في هذا السياق أيضاً الفيديو الفاضح الذي ظهرت به وهي تمارس الجنس على الكاميرا مع رجلٍ وسيمٍ وتقوم بتصرّفات غريبة وغير منطقية..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع