الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صور انستقرام: غادة عبد الرازق في اللانجري وقبلة على طريقة كيم كارداشيان

غادة عبد الرازق في اللانجري وصورة على طريقة كيم كارداشيان.

توجهت غادة عبد الرازق منذ أيامٍ قليلة إلى العاصمة الفرنسية باريس على الأرجح لإمضاء فترة إجازة قصيرة بعيداً عن الأضواء وضغوطات العمل، وهي قد شاركت متابعيها عبر انستقرام بصورتيْن لها ظهرت فيها على شرفة غرفتها التي تطل على برج ايفل المعروف.

وأثناء تواجدها في عاصمة الموضة والجمال، حرصت غادة على زيارة صالون التجميل المعروف "Samuel Rocher" لتصفيف شعرها على يد أهم الخبراء في المجال، وهي قد شاركت متابعيها بصورة سيلفي مقرّبة لوجهها بهدف إظهار تسريحتها الجديدة.

ووجهت بطلة مسلسل "الكابوس " في هذه اللقطة قبلة إلى الكاميرا وقد ظهرت شفتيْها منتفختيْن بشكلٍ غريب ومريب، الأمر الذي أثار موجة من السخرية في خانة التعليقات حيث طالبها الكثيرون بعدم إلتقاط هذا النوع من الصور بعد اليوم لأنّها تبدو قبيحة فيها للغاية.

بدورها، سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من صورة النجمة هذه حيث أعادت نشرها عبر حسابها الخاص وعلّقت عليها مشبهةً إياها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وكتبت: " كيم عبد الرازق استمري يامزه."

شاهدوا أيضاً غادة عبد الرازق في صور فوتوشوب على طريقة كيم كارداشيان

هذا وحرصت النجمة على إلتقاط صورة تذكارية مع طاقم العمل في الصالون، ظهرت فيها مرتديةً سروال وسترة رياضية باللون الأرجواني مع لانجري Babydoll باللون الأبيض.

وقد إستغرب متابعو الممثلة المصرية أزياءها البعيدة كلّ البعد عن الرقي والأناقة معتبرين أنّ هذا الأسلوب لا يليق بها أبداً بخاصةٍ أنّها تبلغ الـ 45 من عمرها كما وطالبوها بالإحتشام والإعتماد على موهبتها بدلاً من جسمها ومفاتنها لكسب جماهيرية واسعة.

ومن التعليقات التي وردت نذكر: "والله عيب خاصه انسانه كبيره... ابقي اقفلي الجاكيت شوية ياغاده ﻵنه الجاذبية باﻵناقة مش بالعري وشبة ﻵنجري... ايه االقرف والمسخرة هوة كدا اﻻحتشام عندك... بجد التوب مقزز جدا انتي مش محتاجه لحاجه زي دي المفروض انتي نجمه وأكبر من كده... ايه اللى انت لابساه ده مش محترمه."

في سياقٍ منفصل، نذكر أنّ المنتج محمد بندق كان قد أوضح مؤخراً حقيقة زواجه من عبد الرازق سراً عبر فيس بوك، حيث نفى هذا الخبر بشكلٍ قاطع وأكّد أنّه يكن كامل الإحترام والتقدير للنجمة التي لا تتجاوز علاقته بها حدود الصداقة والزمالة الفنية.

أخيراً، وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية، تعاقدت الممثلة المعروفة مؤخراً على مسلسل جديد بعنوان "فعل فاضح" الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني العام المقبل على أن يُكشف عن المزيد من التفاصيل في الفترة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع