الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

صور توبا بويوكوستن وكيفانش تاتليتوغ في "الشجاع والجميلة": انسجام قوي وتفاعل مثير

ثنائي يجذب الناس والجمهور العربي.

نشرت الفنّانة توبا بويوكوستن صوراً جديدة عبر صفحتها الخاصّة على موقع "فيس بوك" من مشاهد تجمعها بالفنّان كيفانش تاتليتوغ في مسلسلهما "الشجاع والجميلة"، حيث دائماً ما تحرص على مشاركة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات من هذا العمل، فهي سبقت وفاجأت متابعيها بفيديو الإعلان التّرويجي الأوّل للمسلسل قبيل عرضه على الشاشة.

وبدى واضحاً مدى الإنسجام والتّفاعل المتانسق بين الممثليْن في تأدية المشاهد، فاستطعا أن يجعلا المُشاهد يتأثّر بهما ويُشوّقاه لمتابعة القصّة خطوة بخطوة، وهذا ليس غريباُ على نجميْن ذاع صيتهما في تركيا والعالم العربي بفضل الموهبة الكبيرة التي يتمتّعان بها، فشكّلا ثنائي تركي على الأرجح أنّه سيحقّق النّجاح أكثر فأكثر مع التقدّم في الحلقات.

والمُلاحظ من خلال الصّور، دقّة توبا وكيفانتش في تبادل النّظرات الرومانسيّة لإيصال فكرة العشق الذي يجمعهما، فكثُرت اللّقطات التي طغى عليها الحبّ والتناغم.

من ناحية أخرى، أفادت بعض التّقارير أنّ النّجمة التركيّة اشترطت على الشّركة المنتجة لمسلسلها الجديد، حتّى تًكمل تصوير مشاهدها فيه، بتقليص بعض الأدوار النّسائية الموجودة معها حتّى تأخذ شخصيّتها الحيّز الأكبر، وبرّرت ذلك بنجاحه وبيعه في العديد من الدّول بسبب وجودها في العمل ... فيما لم يتمّ تأكيد أو نفي ما يتمّ تداوله من قبلها أو من قبل المعنيين بالأمر في الشّركة حتّى الآن.

يُذكر أنّ بويوكوستن كانت متواجدة في دبي مؤخّراً لحضور مناسبتيْن مختلفتيْن اختارت أن تطلّ بهما في أزياء بيضاء، الأولى كانت الى جانب عدد من النّجوم العربي في افتتاح مهرجان دبي السّينمائي والثانية في حفل عشاء شركة "آي دبليو سي شافهاوزن" السويسريّة للساعات الفاخرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع