الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

صور شام ابنة اصالة تعقد قرانها على احمد جوهر

بعد أن انفصلت شام إبنة الفنانة السورية اصالة عن خطيبها لمدة عام ونصف، رغم قصة الحب التي جمعتهما منذ طفولتهما، إلّا أنّها مؤخّراً عادت إليه خلال رحلة العائلة الى فرنسا، وقد أعلنا أنّهما في كامل السعادة، وقد نشرا صوراً عديدة على موقع التواصل " انستقرام ".

وفي خطوة مفاجأة، وبعد قصة حب دامت ثماني سنوات، دخلت شام أمس القفص الذهبي، وعقدت قرانها على خطيبها أحمد الجوهر، بحضور الإخوة والعائلة والأقارب.

إنّها لم تكن مجرّد علاقة عابرة أو حب طفوليّ، فهي كانت قد أعلنت خطوبتها منذ سنتين ولكن استمرت الخلافات بين اصالة وابنتها، حيث رفضت الأخيرة هذه العلاقة، ورأت أنّ على ابنتها أن تُكمل دراستها، بالإضافة الى أنّ جوهر حبيبها تربطه صلة قرابة بوزير الداخلية المصري حبيب العادلي الذي اتُهم بالفساد في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وفي هذه المناسبة، غرّدت أصالة عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، و أعلنت عقد قران إبنتها رسمياً، وعبّرت عن سعادتها قائلة: " في هذه اللحظه ارتبطت طفلتي بحبيبها جوهر رسمياً أدعو الله أن ترى معه أياماً طيبه ويكون سنداً لها وأن تقضي معه عمرها كله جعل عمرهم مديدا ". ثم علّقت: "مازالت إبنتي طفله وأنا معها كذلك طفله لن نرمي ألعابنا ولن نستغني عن براءتنا لن نحذر لن نتعلم وسنضحك على المحن حينها أو بعد حين".

عندها، انهالت التعليقات من محبي اصالة ومتتبعيها على مواقع التواصل الإجتماعي مهنئين العروسين، ومتمنّين لهما أجمل الأيام وحياة سعيدة.

أما شام نفسها، فقد نشرت صورة لعقد الزواج وهي تبصم وتوقّع عليه، وكتبت عليها: " تزوجت .. الآن يمكنني اناديك بـ"حبي".

أخيراً، نذكر أنّ اصالة أعلنت أنّ ألبومها الجديد المنتظر سيُبصر النور في عيد الأضحى المبارك بعنوان "60 دقيقة حياة"، ووعدت أنّه سيكون عملاً ضخماً ومميزاً حيث تعاونت فيه مع أهم الملحنين والشعراء في الوطن العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع