الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

صور شجون الهاجري نجمة رمضان 2015 في مسلسل "ذاكرة من ورق"

في صدد التحضيرات الحالية والمسبقة لبرامج ومسلسلات رمضان 2015 ، وقّعت مقدمة البرامج والممثلة الكويتية شجون الهاجري عقداً مع المنتج "عامر الصباح" لبطولة مسلسل درامي تلفزيوني جديد بعنوان " ذاكرة من ورق " ليُعرض في شهر رمضان 2015.

من ناحيتها، عبّرت الفنانة الشابة عن فرحتها بالمشاركة في هذا العمل، نظراً لأهمية النص وقيمته الإجتماعية وعمق المضامين التي يحتويها. كما أشارت الى أنّ الشخصية التي ستقدمها قريبة جداً منها كثيراً. أضافت شجون أنّه ليس التعاون الاول الذي يجمعها مع المنتج عامر الصباح ، فقد تعاونا في مسلسل " زوارة خميس " مع النجمة القديرة سعاد عبدالله.

هذا المسلسل من تأليف السيناريست عادل الجابري، وسيقوم بإخراجه المخرج سائد بشير الهواري، الذي اقترح أن يُصوّر بين الكويت والعاصمة النمساوية "فيينا" في شتاء العام المقبل.

أما من جانبه فأكد المنتج عامر الصباح على المكانة التي تحتلها الفنانة شجون الهاجري والتي وصفها بأنها إحدى الرهانات المستقبلية للمرحلة المقبلة، من تاريخ صناعة الدراما التلفزيونية في الكويت، لما تتمتع به من موهبة ونجومية طاغية بين الشباب على وجه الخصوص .

والجدير ذكره هنا، أنّه تم الاتفاق مع الكاتب عادل الجابري والمخرج الفنان سائد الهواري على أن تكون البطولة للفنانة الشابة شجون، وعلى هذا الاساس تم التحاور معها منذ وقت طويل.

أخيراً، نشير الى أنّ التحضيرات إنطلقت، وسيبدأ تصوير هذا المسلسل ابتداء من منتصف نوفمبر المقبل.

من جهة أخرى، نذكر أنّه قد عادت المياه الى مجاريها بين شجون الهاجري وزوجها مدير أعمالها أحمد البريكي، بعد أن كانت فاجأت أصدقائها ومتتبعيها بإعلان زواجها منه ومن ثم تطلّقا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع