الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

صور طارق العلي يبارك لـ فاطمة الصفي كأفضل ممثلة في مهرجان المحلي

ويعبر عن فخره بأهم الانجازات في بلده.

هو الذي يُعرف بخوفه على الفن الخليجي وحرصه على المحافظة على مستواه بأهمّ الطرق والوسائل التي تخدم بلاده والمعالم العربي أجمع ... فالفن أولويّاته والمسرح والتمثيل من إختصاصه، هو طارق العلي الذي يُعرف تماماً كيف يفرح لنجاحاته وكيف يهنّئ زملاءه بإنجازاتهم.

فهو مؤخّراً بارك للنجمة فاطمة الصفي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بعد أن حازت على جائزة مهمّة وتقديرية ضمن مهرجان المحلي، وعلّق على صورة نشرها لها قائلاً: "مبروك النجمه المتألقه فاطمه الصفي جائزة أفضل ممثله بمهرجان المحلي".

أمّا هي فكان لها كلماتها الخاصة والمعبّرة عن فخرها وسعادتها بهذا الأمر وقالت: "حمدلله حصدت مسرحية العائلة الحزينه بنصيب الأسد في مهرجان الكويت المسرحي السابع عشر أفضل عرض متكامل، أفضل إخراج للوحش و اخوي العود عبدالعزيز صفر...."

وأضافت: "ثلاث شهور نشتغل بروفات لعرض يوم واحد ،نصنا دش المستشفى ،و صارت ظروف صعبه للبعض، بس الحمدلله يارب على كل حال، مبروك لنا و لكل الفايزين ... كان عندنا ناس خلف الكواليس تعبو معانا رفعو معنوياتنا فهد الاحمد، البصيري، صالح الدرع ، ساره، بو مريم، صادق بهبهاني، حمد العماني، كوتي، يعقوب، وآخرين ...

هذا وبارك النجم الكوميدي المعروف أيضاً لفرقة مسرح الخليج العربي على جوائزهم التي نالوها رغم عتبه عن عدم المشاركة في دار الاوبرا الكويتية الذي أقيم في الوقت نفسه تقريباً، وقال فيما بعد: "مبروك الجوائز لفرقة مسرح الخليج العربي حصولهم على جائزة افضل عرض مسرحي المخرج عبدالعزيز صفر وجائزة أفضل ممثله دور أول النجمه فاطمه الصفي وأفضل ممثل دور ثاني ولد فرغي النجم خالد المظفرمبروووك الخليج ست جوائز: موسيقى بدر سالمين، ممثل دور ثاني خالد مظفر، ممثله دور ثاني ساره رشاد، ممثله دور اول فاطمه الصفي، واخراج عبدالعزيز صفر، وافضل عرض متكااام".

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ العلي يتألّق في مسرحية "قلب للبيع" مع مجموعة كبيرة من أهم الأشخاص المعروفين في هذا المجال، وقد سبق ودعا جمهوره لملاقاته ومشاهدة هذا العمل بشوقٍ وحماس، وذلك عبر "إنستقرام"، هذا الموقع الاحبّ على قلبه والذي يتضمّن الكثير من الفيديوهات والصور اليوميّة الخاصّة به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع